تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim مهكر للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق تحميل تطبيق أنا مسلم للاندرويد يوجد به كل ما يحتاجه المسلمون أنه يساعدك علي ان تجد الاستطاعة في قراءة القران الكريم والاذكار من صحيح مسلم كل هذا تجده في التطبيق، كما انه مقسم الى كثير من الأقسام المختلفة التي تطلع عليها بكل سهولة ومن هذه الأقسام الفتاوى والفقه والتفسير الميسر وتفسير الاحلام وصحيح البخاري والتاريخ الهجري، كما يمكنك ان تحفظ جميع السور القرآنية التي تجده عليه لأنه يسهل إليك الطريقة الصحيحة في القراءة واللفظ السهل الى القران الكريم،.

الآن مع برنامج Iam Muslim أنا مسلم تستطيع أن تقرأ القرآن الكريم والأذكار وحصن المسلم فى تطبيق واحد إلى جانب المزيد من الأقسام المفيدة كالفقه والفتاوى وتفسير الأحلام وابنى جنتك واختبر حفظك وصحيح البخارى والتاريخ الهجرى وحاسب نفسك والمزيد. كما يمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم كاملا بأكثر من 83 قارئ وكذلك الإستماع إلى الخطب الصوتية للعديد من الشيوخ مع تفسير القرآن للشيخ الشعراوى كامل التفسير وادعية وإبتهالات ورقية شرعية إلى جانب قسمى المرئيات للتعليم والنصح والعبرة.

تطبيق انا مسلم للايفون يعتبر من أفضل البرامج لقراءة القرآن الكريم و الأذكار، كما أنه يتوفر على المزيد من الأقسام المفيدة، كالفتاوي و الفقه وتفسير الأحلام واختبر حفظك و صحيح البخاري والتاريخ الهجري و حاسب نفسك، و العديد من الأقسام الأخرى المفيدة. تطبيق أنا مسلم اخر تحديث ، Iam Muslim تطبيق إسلامي يوفر لجميع المستخدمين مميزات عديدة بشكل مجاني، فهذا التطبيق يحتاجه كل مسلم بشكل دائم ، وذلك لأنه يساعد على قراءة القرآن و الأذكار و العديد من المميزات الأخرى التي سنذكرها في فقرة مميزات التطبيق في الأسفل.

تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق انا مسلم Iam Muslim للاندرويد والايفون 2024

تطبيق أنا مسلم يعتبر تطبيق اسلامي شامل بكل معني الكلمة ، و يعد من أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم و الأذكار بدون نت ، و من الطبيعي ان يسعى المسلمين في شهر رمضان 2024 المبارك الي تنزيل تطبيقات رمضانية خصوصا تطبيق أنا مسلم من اجل قراءة القرآن الكريم و التمتع بما يحتويه التطبيق من خصائص و مميزات عده سنتعرف عليها من خلال هذا المقال و ستجد في نهاية المقال رابط تحميل برنامج أنا مسلم احدث اصدار للاندرويد 2024 برابط مباشر .

تحميل تطبيق أنا مسلم Iam Muslim للأندرويد مجاناً. العديد من المسلمين حول العالم يبحثون عن تطبيقات إسلامية شاملة تحتوي على العديد من المميزات التي يحتاج إليها كل مسلم، وذلك مثل قراءة القرآن الكريم والإستماع إليه وقراءة الأذكار، وغيرها من المميزات الأخرى التي يحتاجها المسلم بشكل دائم، ولذلك اليوم سوف أشارك معك أحد أفضل التطبيقات الإسلامية الشاملة، والذي نال إعجاب العديد من المسلمين حول العالم وحصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية.

مميزات تطبيق أنا مسلم Iam Muslim :

  • تطبيق أنا مسلم يساعدك في قراءة كتاب الله عز وجل.
  • التطبيق يحتوي على العديد من الأذكار و الحصن للمسلم.
  • التطبيق مجاني و يشتغل على جميع الأجهزة سواء الأندرويد أو الأيفون.
  • حجم هذا التطبيق صغير ، بحيث لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على ذاكرة الهاتف.
  • كما يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة المناسبات الديينة.
  • تستطيع من خلال تطبيق أنا مسلم اختبار حفظك للقرآن الكريم.
  • يمكنك من خلال التطبيق معرفة المناسبات الديينة.
  • يمكنك من خلال تطبيق أنا مسلم اختبار حفظك لكتاب الله.
  • حجم تطبيق أنا مسلم صغير ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف لكي تقوم بتثبيته واستخدامه.
  • يتميز تطبيق أنا مسلم 2024 بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • لن تحتاج إلى البحث عن شرح لكي تعرف طريقة استخدام تطبيق أنا مسلم.
  • يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، أو من أحد المتاجر البديلة لتحميل التطبيقات.

تحميل برنامج المسلم للموبايل :

تطبيق أنا مسلم 2024 يعتبره الكثيرين أفضل تطبيق إسلامي شامل للموبايل ، فقد أصبح هذا التطبيق الاسلامي المميز أحد المنافسين الأكثر شهرة للعديد من التطبيقات الأخرى التي تهتم بمجال التطبيقات الاسلامية. تحميل تطبيق انا مسلم للاندرويد download أنا مسلم apk.

DOWNLOAD LINK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock