منوعات

رابط موقع cbb5com أو nbb2com لقراءة رسائل الواتس دون علم صاحبها

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول رابط موقع cbb5com أو nbb2com لقراءة رسائل الواتس دون علم صاحبها.

يعتبر موقع CBB5COM واحد من بين المواقع العديدة التي نالت شهرة واسعة على النت و قد تكون صادفتها أو ستصادفها على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و واتساب ، يعد موقع CBB5com من بين أشهر المواقع التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة و خصوصا و أن هذه الرسالة التي مفادها كما يلي.

وهذه الخدمة يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث هناك من يرغب بالتعرف على ما يقال عنه في أحد رسائل، وهناك من يرغب بمعرفة مع من يتحدث صديقه، بين هذا وذلك أغلب الأشخاص يبحثون عن طريقة يمكن من خلالها التجسس على رسالة الواتس بكل سهولة.

ومن بين الطرق المنشورة في الآونة الأخيرة على فيس بوك، وهو موقع يسمى ب nbb5com أو nbb5@com، حيث هناك العديد من التعليقات التي تتحدث عن هذا الموقع وعن قدرته في التجسس على رسائل الواتساب بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال الاختراق.

 

رابط موقع cbb5com أو nbb2com لقراءة رسائل الواتس دون علم صاحبها

كيف يعمل موقع nbb2com أو cbb5com؟

بعد إيجاد الرسالة في تعليقات فيس بوك أو التوصل بها في الرسائل على ماسنجر، ستجد نفسك تبحث عن اسم الموقع في جوجل، وبالفعل ستجد هذا الموقع وهو آمن. ستجد ان هناك سؤال بانتظارك ألا وهو “هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك ؟” ثم سينقلك إلى “حدد مدة الرسائل المطلوب عرضها؟”، مهما يكون الخيار الذي اخترته ضمن الخيارات الثلاث ستجد ما يلي، رسالة تقول “قم بنسخ رقم الموبايل المرتبط بالواتساب المراد قراءة رسائله وضعه بالاسفل”. بعد ذلك ستحصل على نفس الرسالة اليت عرفتك على هذا الموقع، والتي ينبغي أن تقوم بنسخها ونشرها أكثر من 15 مرة في تعليقات فيس بوك والصفحات والمجموعات.

 

 

شرح كيفية استخدام موقع cbb5com

رابط موقع cbb5com او cbb او cbb5@com او cbb 5 او 5cbb كلها مسميات لموقع واحد مكون من صفحة واحدة مبرمجة بطريقة بسيطة جدا اول مابتدخل عالموقع بتظهرلك رسالة بتقولك : الان يمكنك قراءة رسائل أى شخص على الوتساب عن طريق رقم الموبايل بدون معرفة صاحبها من خلال موقعنا cbb5.com وبعدها بيسألك سؤال بسيط.

هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك ؟ وبيديك اختيارين

  • نعم
  • لا

وايا كان الاختيار اللي هتختاره هيحولك على صفحة تانية بيسألك فيها ويقولك حدد مدة الرسائل المطلوب عرضها ؟
وبيديك 3 اختيارات

  • رسائل اخر شهر
  • رسائل اخر 6 شهور
  • جميع الرسائل منذ انشاء الحساب

وايا كان الاختيار اللي هتختاره هيحولك على صفحة يقولك فيها قم بنسخ رقم الموبايل المرتبط بالواتساب المراد قراءة رسائله وضعه بالاسفل

←←←ضع رقم الموبايل هنا →→→

وسواء كتبت رقم الموبايل او او كتبت محشي ورق عنب او كتبت اى حاجة عموما رابط موقع cbb5com متبرمج انه يحولك على صفحة مكتوب فيها

تهانينا لقد تم الوصول رسائل الواتســـاب بنجاح

 

حقيقة موقع cbb5 gbb5

هل فعلاً يمكن لأي مستخدم أن يقتحم خصوصية أي مستخدم من على شركة Whatsapp وهل ممكن لشركة ضخمة من شركة ميتا أن تقع بهذا الفخ وتكون كل خصوصياتها متعرضة للاختراق بهذه الطريقة من خلال موقع يمكنه من خلاله أن تكشف كل محادثات أي شخص مهما كان؟

بالتأكيد رابط موقع cbb5com أو nbb2com لقراءة رسائل الواتس دون علم صاحبها والذي يعرف مدى خصوصية واتس اب والإمكانيات والتقنيات التي تقوم باستخدامها من أجل تشفير الرسالة خلال طريقها من المرسل إلى المستقبل سيعرف أنه لا يمكن لأي موقع دخيل أن يحصل على هذه الرسائل إلا من خلال اختراق هاتف صاحب الرقم الذي ترغب بمعرفة رسائله وهذه قضية أخرى.

رابط موقع cbb5com

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock