تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد والايفون – لحجز التذاكر اون لاين

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد والايفون – لحجز التذاكر اون لاين.

نعمل على تسهيل عملية حجز التذاكر السفرية وان نكون الحل الامثل للمسافر الى الولايات بتقديم خدمة مميزة وسهلة توفير الجهد والزمن والمال وان ندعم شركات السفريات عبر زيادة المبيعات والوصول الى العملاء فى اماكنهم وتوفير التقارير التى تساعد فى عمليات اتخاذ القرار .

ويعد تطبيق تذكرتي من التطبيقات المثالية التي تساعدك في معرفة المزيد من الأمور المختلفة والمعلومات الهامة عن اسعار تذاكر الطيران والأتوبيس أيضًا وكافة وسائل المواصلات في بلدك أو غير بلدك أيضًا ، ومن هنا يوجد الكثير الأفكار التي تستطيع أن تقوم باستغلالها والاستفادة منها.

تطبيق تذكرتي مجاني من خلال جوجل بلاي الذي يحتوي على مكتبة كبيرة من التطبيقات المميزة والتي تنال إعجاب مستخدمي الانترنت من حول العالم، وهذا ما جعل التطبيق حصل على شهرة عالية وسط غيره من التطبيقات التي تقوم بنفس الخدمة.

ويقدم الخدمة بكفائة ومهارة عالية ويقوم بحجز التذكرة الخاص بالشخص للسفر في اي مكان داخل الدولة او خارجها، وهذا يتم من خلال الدخول على التطبيق والتمتع بما يوفره من المميزات وادوات مختلفة تمكن المستخدم من الحصول على الخدمة بدقة وكفائة من خلال ضغطة واحده من المستخدم،ويوجد في موقع تذكرتي شرح بالفيديو عن طريقة الحصول على التذاكرة حيث لابد من الحصول على بطاقة المشجع Fan ID من اجل الحصول على تذكرة وهذه البطاقة مجانية.

تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد والايفون - لحجز التذاكر اون لاين

تنزيل تطبيق تذكرتي Tazkarti لحجز تذاكر الطيران اونلاين بارخص سعر

تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti ، لكل محبي كرة القدم وحجز تذاكر الطيران والقطارات يمكنك الآن تحميل التطبيق مجانا على هاتفك الاندرويد ، وحجز تذاكر مباريات كرة القدم قبل موعدها لحضور المباريات الجماهيرية ، تطبيق تذكرتي واحد من التطبيقات الرائعة التي يحتاجها الكثير من محبي كرة القدم والأشخاص التي تحتاج إلى حجز تذاكر السفر والطيران من المنزل ، ويوفر لك التطبيق إمكانية معرفة اسعار تذاكر الطيران والأتوبيس وتذاكر المباريات وغيرها من الأمور المختلفة الأخرى التي يوفرها تطبيق Tazkarti لمستخدميه.

ويدخل الزوار على الموقع الرسمي وهو « www.tazkarti.com » ويقوم المستخدم بتسجيل بياناته للحصول على «fan id» وكذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيا. وموقع تذكرتي هو أيقونة جديدة تنضم لمؤسسة إعلام المصريين والتي تسعى لإكمال مسيرة التطوير الشاملة التي تخص المواطن المصري والعربي، والتي بدأت من خلال تطبيق “ووتش إت” والمختص بمشاهدة جميع المسلسلات التي تعرض على القنوات التابعة للمجموعة.

 

مميزات برنامج تذكرتي للاندرويد والايفون :

يتميز هذا التطبيق الرائع بالكثير من المميزات التي يحتاج إليها كل مستخدم ، كل ما عليك هو أن تبادر الأن في الحصول على التطبيق لكي تحظى بوقت ممتع ومثالي :

  • حجز تذكرتك من أقرب نقطة بيع
  • حجز تذكرتك من جوالك آندرويد وآيفون
  • ادفع إلكترونيا ولن تضطر للذهاب إلى أي مكان
  • سوف توفر الكثير من الأموال المختلفة
  • يمكنك أن تنتقل من قسم إلى قسم آخر داخل الموقع بشكل سريع وبسيط
  • تطبيق سهل الاستخدام وسريع العمل.

تحميل برنامج تذكرتي

يمكنك تحميل تطبيق تذكرتي بشكل مجاني بالكامل من خلال متجر جوجل بلاي ، وبحجم صغير جداً فلا يحتاج التطبيق إلى مساحة كبيرة علي الموبايل لكي تتمكن من تحميله ، وكما ذكرنا فإن التطبيق لديه استخدامات عديدة ومختلفة ولا يقتصر على حجز تذاكر المباريات فقط ولكن الشهرة الكبيرة للتطبيق كانت مباريات كرة القدم هي العامل الأكبر في الانتشار الواسع الذي حققة التطبيق في الفترة الأخيرة.

تحميل تطبيق تذكرتي للكمبيوتر لينك التحميل

تنزيل تطبيق تذكرتي للاندرويد لينك التحميل

تحميل تطبيق تذكرتي apk لينك التحميل

تحميل تطبيق تذكرتي للايفون لينك التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock