تطبيقات الاندرويد

تنزيل منصة نيوتن التعليمية Newtoniq برابط مباشر 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل منصة نيوتن التعليمية Newtoniq برابط مباشر.

تحميل منصة نيوتن التعليمية للكمبيوتر والموبايل 2023. تبدأ عمليات البحث تتزايد من قبل الطلاب في العراق علي الرابط الرسمي الذي يمكنهم في تحميل منصة نيوتن التعليمية. وذلك من أجل تنزيل المناهج الدراسية التي تخص العام الدراسي الجديد 2023. وذلك بعد توقف التعليم من جديد في جميع المحافظات العراقية نظرا للظروف الصعبة جدا التي تشهدها الدولة مؤخرا. ومن موقع أحداث اليوم سنقدم لكم مجموعة من الخطوات يجب علي المتابعين أتباعها من أجل تحميل هذة المنصة والدخول اليها.

وتعد منصة نيوتن التعليمية أول منصة للتعليم الإلكتروني التفاعلي. أطلقتها وزارة التربية العراقية بالتعاون مديرية التلفزيون التربوي، ونخبة من الأساتذة والمعلمين أصحاب الاختصاص. وبالأخص في نظم المعلومات وطرق التدريس الحديثة، وهي كذلك أو تجربة حكومية للتعليم الإلكتروني في العراق .ويمكن تنزيل منصة نيوتن من خلال تطبيق يتم تنزيله على اجهزة الموبايل المحمولة للاندرويد كما ان وزارة التربية و التعليم العراقية قد اطلقت ايضا بجانب منصة نيوتن التعليمية قناة فضائية خاصة بالتعليم تسمي قناة العراقية التربوية.

 

تنزيل منصة نيوتن التعليمية Newtoniq برابط مباشر

شاهد ايضا : تحميل برنامج الاسطورة للبث المباشر OSTORA IPTV

موقع النور AlNoor TV لمشاهدة المسلسلات التركية

تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

تحميل منصة نيوتن التعليمية للاندرويد والايفون مجانا اخر اصدار

تعد منصة Newtoniq أحد أهم المنصات العراقية التي تهدف في أستكمال التعليم بالشكل الطبيعي، تقوم هذة المنصة بتقديم المناهج الدراسية الخاصة للطلاب علي هيئة فيديوهات مصورة بجودة عالية 1080 أتش دي، ويمكن لكل طالب تحميل هذة الفيديوهات عن طريق تسجيل الدخول علي المنصة ثم كتابة البيانات الخاص بة، فهي منصة مجانية، ولا تتوقف الوزارة عن ذلك فقط بل قامت بأنشاء مجموعة من القنوات التعليمية بهدف الحفاظ علي سلامة أبنائنا التلاميذ، ومن أهم هذة القنوات هي قناة العراق التعليمية ، وقناة نتعلم الأن ، وقناة التعليم العراقية.

كما تضم منصة نيوتن كافة أنواع الشرح لجميع المواد التعليمية المقررة لجميع المراحل التعليمية المختلفة ابتداء من الابتدائية وحتى الثانوية، وقد نوهت الوزارة أنها ستبذل قصارى جهدها لإنجاح تلك المنصة وأيضا من أجل تخطي تلك الأزمة بأقل الخسائر الممكنة.

طريقة التسجيل في منصة نيوتن التعليمية

لا يتطلب الأمر مجهود أو عناء فقط باتباعك الخطوات التالية ستتمكن من تسجيل الدخول بسهولة.

  1. دخل الطالب أولا إلى رابط الموقع الخاص بمنصة نيوتن التعليمية
  2. الضغط على تسجيل حساب جديد.
  3. القيام بإدخال البيانات المطلوبة والتي تشمل رقم الهاتف الجوال.
  4. إدخال كلمة المرور
  5. إعادة إدخال كلمة المرور التأكيدية مرة أخري.
  6. إدخال اسم الطالب اسمه كاملا
  7. الضغط على أيقونة التسجيل.
  8. الاستماع إلى الشرح يجب اختيار تصنيف عرض المواد أو المناهج الدراسية.
  9. كما يمكن استخدام رابط موقع منصة العراق التعليمية.

مميزات منصة Newtoniq التعليمية

  • تنزيل منصة نيوتن التعليمية سهل وبسيط ويمكن تنفيذه من خلال أي مبتدئ.
  • منصة نيوتن منصة سهلة الاستخدام سواء للطالب أو للمدرس.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة ادواتها واضحة يمكن الوصول إليها بدون أي مشاكل.
  • مكتبة كاملة من الفيديوهات التعليمية والتي يتم تقديمها للطلبة بشكل مجاني.
  • خدمة دعم سريعة تساعد في حل أي مشكلة يمكن أن تواجه الطلاب أو المدرسين.

تنزيل منصة نيوتن التعليمية

تعد منصة نيوتن الإلكترونية التعليمية هي واحدة من أهم المنصات التعليمية بالعراق، والمنصة تابعة للأشراف الكامل لوزارة التعليم العراقية، وتقدم منصة نيوتن الشرح الوافي لجميع المناهج الدراسية لكل المراحل المدرسية بداية من المرحلة الابتدائية مرورا بالمرحلة الثانوية. تطبيق نيوتن للاندرويد تطبيق بسيط حجمه 3.9 MB يفضل استخدامه على اصدار 6.0 Android كما أنه أمن لا يسبب مشاكل للجهاز ويمكن الحصول عليه من هنا.

تنزيل منصة نيوتن للاندرويد

تنزيل منصة نيوتن للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock