شروحات تقنية

انترنت مجاني فودافون 40 جيغا 2024 + طريقه تركيب البرمو كود تطبيق انا فودافون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول انترنت مجاني فودافون 40 جيغا 2024 + طريقه تركيب البرمو كود تطبيق انا فودافون.

لتشغيل انترنت مجاني فودافون مجاني 2024 أشياء يجب وضعها في الاعتبار للاستمتاع بالإنترنت المجاني. هذه الطريقة لشبكات Vodafone فقط. يتم توفير هذا التطبيق الرسمي مجانًا من قبل الشركة لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone وبالطبع متاح على Google Play على منصة Google Play. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق انترنت مجاني فودافون 40 جيغا الذي يمكنك تنزيله هنا. فودافون. بعد الدخول إلى التطبيق ، ستصلك هدية حقيقية على شكل باقة إنترنت مجانية. بالطبع ، قد تقتصر هذه الحزم على مواقع ويب معينة مثل YouTube.

انترنت مجاني فودافون 40 جيغا يوجد عدة طرق سهلة وبسيطة للحصول على إنترنت مجاني في أي مكان وفي أي وقت من شركة فودافون. ولكن أكثر هذه الطرق شيوعاً وأكثرها أماناً هي استخدام التطبيق الخاص من فودافون ويدعى أنا فودافون، ما عليك إلا أن تقوم بتحميل هذا التطبيق بعد ذلك أدخلْ البيانات الخاصة بك لتسجيل الدخول عليه وسيظهر لك ضمن الصفحة الرئيسية عروض إنترنت يومية. وهي تتجدد باستمرار حيث تستطيع من خلال هذه العروض الدخول إلى الإنترنت. وكذلك ستحصل على حرية تامة في استخدام جميع التطبيقات التي تحتاج إلى إنترنت.

انترنت مجاني فودافون مجاني

 أكواد نت مجاني من فودافون مصر 2024

تقوم شركة فودافون بتخصيص بعض الاكواد التي من خلالها يمكنك الحصول علي نت ببلاش، ومن ضمن هذا الاكواد:

  • يمكنك الحصول على انترنت مجاني فودافون باستخدام هذا الكود: * 00 #  وتستطيع الحصول أيضًا على حوالي 1 جيجا بايت من فودافون.
  • في حالة أن التلفون المحمول الخاص بك من الهواتف الذكية من الجيل الرابع يمكنك الحصول علي نت ببلاش من خلال استخدام هذا الكود:* 4 # ويمكنك الحصول على 1 جيجابايت من فودافون مجانًا.
  • ويمكنك الحصول علي فلكيسات ببلاش أيضا من خلال استخدام هذا الكود:* 070 # .
  • يمكنك استخدام الحصول علي أنترنت ببلاش من خلال استخدام هذا الكود: * 2000 * 400 # ، وبعد استخدام هذا الكود سوف تظهرك لك رسالة نصية تفيد بأن تكلفة الباقة حوالي 400 جنيه، ثم بعد ذلك قم بإرسال رسالة نصية بالرقم 1 ردًا ، ثم بعد ذلك ستصلك رسالة بان تم الحصول علي أنترنت ببلاش .

ثغرة 40 جيجا فودافون الجديدة – نت ببلاش فودافون 2024

1- قم بالاتصال بالكود *2400#

وهتختار الاشتراك في باقة 40 جيجا ، هتلاقيه بيقولك لم يتم الاشتراك لعدم وجود رصيد كافي ، كده تمام أوووي تعال نبقي نكمل الطريقة ….

وبعد ما تقوم بتحميل تطبيق مستر نت للنت المجاني وتثبته وتفتحه هتلاقي فيه ثغرات كتير زي :

  • ثغرات فودافون
  • ثغرات اورنج
  • ثغرات اتصالات
  • تحميل كونفجات
  • اختراق باسورد الوايفاي

2- هيطلب منك تدخل رقمك وتختار نظام اشتراكك

سواء فليكس أو لو انت علي نظام ١٤ قرش زي هتختار أنظمة الكارت وبعدين تضغط علي حفظ الاعدادات وتستني ١٠ ثواني علي ما يقولك تم حفظ الاعدادات .

3- بعدها هيدخلك الخطوة الثانية

وهتضغط علي موقع خدمات فودافون الترفيهية وهيفتح معاك وفيه خدمات ترفيهية كتير ودي اللي هنشترك في 4 خدمات منها بس عشان تخلي رقمك VIP وتفعل ثغرة ال 40 جيجا علي خطك من غير ولا قرش.

تحميل تطبيق تشغيل انترنت مجاني فودافون مجاني 2024

انترنت مجاني فودافون لكي أكون صريحًا وواضحًا معك ، يمكنك حقًا الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت من شبكة فودافون دون أي مشكلة حتى بالنسبة للكمبيوتر ، لكن الأمر ليس بالأمر السهل! تدفع شركات الاتصالات أموالاً طائلة حتى لا تتمكن من الوصول إلى الإنترنت مجانًا لأنها ستؤدي إلى خسارة كبيرة وتخسر الكثير من الأموال والعملاء.

ومع ذلك ، كما يقول المتسللون المحترفون ، لا يوجد نظام أمان غير قابل للاختراق ، مع إبداع المبرمجين والسعي المستمر للقراصنة ، هناك برامج وتطبيقات تتيح لك الوصول إنترنت مجاني لىشبكة فودافون، ولكن من الواضح أنها ليست في جميع الشرائح والشبكات ، لكنك تحتاج إلى التجربة ، حتى تعمل من أجلك. وللتسجيل ، لا يمكنك الحصول عليه مجانًا باستخدام رمز يمنحك إياه.

راوابط التحميل

النسخة المعدلة

كونفج شغال كلو ip 100 ,10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock