تردد قنوات

تردد قنوات +18 للكبار على قمر نايل سات وعرب سات قم بحذفها

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تردد قنوات +18 للكبار على قمر نايل سات وعرب سات قم بحذفها.

ظهرت قناة يطلق عليها أسم d movies +18 على Nile Sat ونقوم ببث حصري مجموعة مختلفة من المسلسلات والافلام الأجنبية الشيقة كذلكً بها  افلام +18 ويتم بث المسلسلات والافلام الى منصف الليل . تردد قنوات +18 للكبار على قمر نايل سات قناة ماكس موفيز الجديدة والحيدثة تردد قناة max movies من ابرز القنوات الجديده والتي تقدم بث حصري لجميع الافلام والمسلسلات الشيقة والمثيرة تردد قناة ماكس موفيز+18 على النايل سات الجديد 2024 .

تردد قنوات نايل سات للكبار سوف تسعي قناة فوكس مصر لتقديم أحدث الأفلام علي مدار اليوم بدون انقطاع ولا تشويش، حيث ستشاهدون جميع الأفلام ألأكشن والخيال العلمي وكذلك الأفلام الكوميدية والرومانسية وافلام +18 وغيرها من الأفلام والمسلسلات الأجنبية الجديدة والقديمة، حيث هناك قاعدة كبيرة من محبي تلك الأفلام سوف يستفيد منها جميع محبي القنوات الأجنبية حيث يمكن تنزيل التردد الجديد لقناة فوكس مصر وهو كالتالي.تردد قناة فوكس مصر fox masr +18 على النايل سات 2024.

تردد قنوات +18 للكبار على قمر نايل سات وعرب سات قم بحذفها

تردد قنوات +18 للكبار على قمر نايل سات

تردد قناة شقاوة قنوات تعرض افلام للكبار فقط +18. الاولة قناة موريكس تي في وهي قناة لبنانية. وتبث من بيروت والجميع يعلم حرية الاعلام اللبناني. وتعرض يوميا اربعة افلام اجنبية +18. باوقات مختلفة الساعة الثامنة بتوقيت مصر هناك فيلم وفي العصر هناك فيلم وبعد منتصف الليل هناك فيلم. وايضا قناة سيما مصر تعرض يوميا فيلم اجنبي +18 الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر. ترددات القنوات

  • Murex tv 11099 h 27500
  • Cima Masr 11095 h 27500

تردد قناة ماكس موفيز+18 على النايل سات

على تردد القناة 12604 أفقى أو H معامل ترميز 27500 ,والتردد يستقبل فى جميع الدول العربية بإستثناء جمهورية جزر القمر التى لا تبلغ إليها تغطية حيز ذاك التردد.

تردد قنوات افلام اجنبية للكبار فقط

كثيراً ما يقوم الأباء او الأمهات بحجب بعض من القنوات التي من الممكن أن لا تكون ملائمة للسن العمري الخاص بأطفالهم، وعليه يمكن أن يتم تنزيلها وفقاً لاختياراتهم الخاصة ورغبتهم الشخصية، وبرزت العديد من القنوات التي تعرض افلام اجنبية للكبار وعليه كان لا بد من تقديم الترددات الخاصة بها، على نايل سات الجديدة 2022، وجاءت الترددات كالتالي:

  • قناة سكار تي في: تردد 10872، استقطاب عمودي معدل الترميز 27500.
  • توب أفلام: التردد 10873، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.
  • قناة هوليود رعب: التردد 12562، الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500.
  • أم بي سي ماكس: التردد 11270 الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500.

تردد قنوات +18 للكبار على قمر نايل سات

تردد قنوات نايل سات للكبار +18 فقط | تردد قنوات عصرية للكبار من دون حذف على NileSat 2023 تردد قنوات نايل سات+18 للكبار فقط .. تردد القنوات الإسرائيلية على Nile Sat ومتابعي ومحبي القنوات الفضائية واستكمال عصرية لك. تواتر قنوات الفيديوهات على الساتلايت المصري.وتتفاوت ترددات قنوات الافلام الاجنبية للكبار من دون حذف على NileSat، من قنوات افلام روماسنية، إلى قنوات افلام أكشن، حتى نوفر جميع مصالح مختلَف المحبين للسينما الأجنبية سواء هوليود، أو السينما الهندية.

تردد قنوات الافلام الاجنبية الجديدة والمحدثة

  • قناة الساعة فيلم تردد  10973 عمودي.
  • قناة LTV تردد 103727 افقي.
  • قناة kana تردد 12426 افقي.
  • قناة IFilm Ar تردد 11643 افقي.
  • قناة  KTV CH2 تردد 11673 افقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock