تطبيقات الاندرويد

تحميل XNSpy مهكر 2024 برنامج مراقبة، تطبيق تجسس على الهاتف

شرح وتحميل XNSPY بالتفصيل للتجسس علي الهواتف للاندرويد والايفون 2024 حتى يتثنى له مراقبة أفعال الأطفال لبعدهم عن المواقع السيئة أو التحكم في هواتفهم فإن هناك من يبحث عن برنامج xnspy بالتفصيل، وبناء عليه سنقوم بشرح xnspy بالتفصيل، ولكننا نبرأ من أي استخدام خاطئ للبرنامج.

يساعدك تطبيق XNSpy مهكر في المراقبة الأبوية الأطفال بشكل شامل جدا، إذ يتيح لك كل التقنيات الخاصة لتجسس على الهاتف بشكل شامل سواء والوصول إلى أعمق النشاطات التي يقوم بها الطفل وأيضا كل ما يخص الملفات الموجودة على هاتفه أو التطبيقات المثبتة.

تم تطوير هذا البرنامج وتصميمه لغرض نبيل. يمكنك استخدامه لمراقبة طفلك وتأطير سلوكه. أيضًا ، لا ينبغي أبدًا استخدامه للتجسس على الأشخاص العاديين. هذا كل شيء ، لذا يرجى تحمل المسؤولية إذا كنت تستخدم التطبيق للأطفال والأزواج وجميع أفراد الأسرة. في هذه المقالة سوف نتعرف على برنامج XNSPY. هذا هو أفضل برنامج يمكنك استخدامه لمراقبة أطفالك والتجسس على هاتف iPhone الخاص بك. المستخدمون ، خاصة عند الوصول إلى جميع بيانات الهاتف والتطبيقات وجهات الاتصال ومعرفة أكثر دقة.

تحميل XNSpy مهكر 2024 برنامج مراقبة، تطبيق تجسس على الهاتف

تنزيل برنامج XNSPY – لمراقبة نشاطات الأطفال والتجسس عليهم

يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الميزات في العديد من تطبيقات الرقابة الأبوية. يركز البعض بشكل أساسي على عناصر التحكم ، مثل الحد من وقت شاشة الطفل ومنع الوصول إلى مواقع الويب الضارة. يهدف البعض الآخر إلى مراقبة نشاط الطفل دون التدخل في الطفل وربما حتى دون أن يلاحظ ذلك.

يعد تنزيل Xnspy مهكر لنظام Android مثالاً لتطبيق في هذه الفئة ويمكن استخدامه لمراقبة الهاتف المحمول للطفل. أن وجودها يكاد يكون غير قابل للكشف. لذلك ، سنناقش XNSPY بالتفصيل هنا. يراقب xnspy الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone عبر الإنترنت ، ولكن المراقبة في الوقت الفعلي متاحة فقط لأجهزة Android و iPhone التي تم كسر حمايتها.

البرنامج ، كما يوحي اسمه ، مصمم للتجسس أو ، بكلمات رقيقة ، يمكن كتابته للمراقبة باستخدام أجهزة أخرى غير الهاتف الذي يخضع للمراقبة. لاحظ أن بعض الميزات المفصلة في XNSPY مهكر متوفرة فقط في XNSPY. على جهاز Android متجذر. ربما يكون تجذير Android أقل خطورة من كسر حماية جهاز iOS ، لكنه لا يزال غير موصى به.

ما هو تطبيق Xnspy؟

XNSpy مهكر هو ببساطة يعتبر أفضل برنامج مراقبة و تجسس على الهاتف ، يتم تحميل هذا التطبيق على الهواتف النقالة بغرض تعزيز المراقبة الأبوية لحماية الأطفال من التصرفات غير المسؤولة على شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات وبرامج المراسلة الفورية . إنه لأمر مدهش أن الغوص العميق في يوتيوب YouTube في وقت متأخر من الليل سيأخذ شخصًا ما. لقد أوصيت بفيديو من قناة Xnspy حول تثبيت تطبيق تجسس للجوال ضمن فيديو نصائح تقنية Linus.

مميزات تطبيق XNSpy مهكر

  • التحكم في الهاتف: وهي أهم ميزة يأتي بها XNSPY إذ يمنحك كل الصلاحيات التي تستطيع بها مراقبة هاتف طفلك والتحكم فيه بشكل كلي، يتيح لك التطبيق القدرة على حظر أحد التطبيقات أو قفل الهاتف بشكل كلي، كما تستطيع أخذ لقطة شاشة أو حتى عمل حدف لكل البيانات المخزنة بالجهاز
  • الحصول على التنبيهات: يبقيك تطبيق XNSPY على اطلاع دائما لما هو جاري على هاتف الشخص المراقب، وتستطيع هنا ضبط التنبيهات الخاصة بجهات اتصال ومواقع معينة، وبالتالي تصير على متابعة مستمرة لكل نشاطات طفلك.
  • تطبيق آمن وموثوق: من الخصائص التي تدعم التطبيق بشكل كبير كونه آمن بشكل كلي ولا داعي للقلق سواء على معلوماتك أو بيانات الطفل، إذ يعتبر XNSPY أفضل برامج الرقابة الأبوية وأكثرها موثوقية، إذ يراعي بشكل خاص خصوصية المستعمل وآمانه.

تحميل تطبيق XNSpy مهكر

XNSpy مهكر هو تتبع الهاتف الخليوي ورصد البرمجيات للآيفون وأندرويد الهواتف الذكية وأجهزة لوحية. مرة واحدة يتم تثبيته على الهاتف المستهدف سوف تكون قادرة على رصد وتسجيل جميع المكالمات التي تتم وردت، في الوقت الحقيقي لتحديد المواقع موقع الهاتف، وتتبع وتسجيل الرسائل النصية (SMS)، والوصول إلى قائمة الأسماء كلها والصور المخزنة على الهاتف وأكثر بكثير. XNSpy مهكر تطبيق يرضي جميع الاحتياجات لرصد وتتبع والنسخ الاحتياطي للبيانات عن أي الهواتف الذكية. يمكنك تحميله مجانا XNSpy 6.0 الآن.

تطبيق XNSpy مهكر يعتبر أحد أفضل تطبيقات التجسس للاندرويد و المراقبة الأبوية للأطفال هو عبارة عن أداة مميزة جدًا للرقابة الأبوية حيث تتيح للأباء إمكانية مراقبة هواتف الأطفال، ويحتوي هذا البرنامج على الكثير من المميزات الهامة والمفيدة جدًا للمستخدمين، ومن أهم ما يميزه هو أنه سهل جدًا في الاستخدام والتثبيت كما أنه يتيح لك مراقبة الهاتف بشكل شامل سواء فيما يتعلق بالملفات الموجودة عليه أو التطبيقات المثبتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock