افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة كاملة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة كاملة.

اتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة..!! إذا كنت تبحث عن أفضل مسلسل أردني عربي في وقتنا الحالي فأنت بالفعل تبحث عن مسلسل اتحداك يا دمعي أشهر مسلسل أردني بالرغم من أنه عرض منذ أكثر من ٢٠ عام، حيث أن هذا المسلسل عرض للمرة الأولى عام ١٩٩٩ وبالتالي فهو من أساسيات الدراما الأردنية العربية.

الحلقة الاخيرة من مسلسل أتحداك دمعي، تعرض الفنانة الموهوبة عبير عيسى، التي اجتاحت عالم الفن عام 1977، وقدمت البطولة في أحد المسلسلات التي تم تصويرها في اليونان، وفي عام 1999 شاركت في البطولة المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي”.

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة تدور احداثه في إطار اجتماعي درامي مشوق مناسب لكافة الفئات العمرية ولا يحتوي على أي مشاهد غير لائقة على العكس المسلسل يوصل مجموعة من الرسائل والعظات في مجموعة قصص وحكايات تحدث بين أفراد الأسرة من قضايا اجتماعية وعاطفية وغيره.

مشاهدة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة كاملة

قصة مسلسل أتحداك يا دمعي

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة تدور أحداث المسلسل، الذي أنتج قبل 23 عاما وأعاد التلفزيون الأردني بثه مجددا حول علاقة زوجة الأب بأبناء الزوج، وطلاق الأم والأب فضلا عن تطرقه لمشاكل اجتماعية مختلفة. ويشارك فيه نخبة من النجوم الأردنيين أبرزهم؛ عبير عيسى، شفيقة الطل، حسن الشاعر، عثمان الشمايلة، هيفاء الأغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان، فؤاد الشوملي وأخرون . وعرض المسلسل في الساعة 5 مساء، التي يخصصها التلفزيون لإعادة عرض الأعمال الأردنية القديمة كدعم منها للفنان الأردني.

معلومات عن مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة

  • كلمات المقدمة – عمرو الشوملي
  • متابعة الانتاج – محمد الجزازي
  • المخرج المنفذ – ماجد صلاحات
  • الخدمات الفنية – الشركة الاردنية للاعلام والانتاج التلفزيوني (( جي ام بي )) عمان
  • اخراج – محمد عايش
  • قصة وسيناريو وحوار – فؤاد الشوملي
  • غناء – احمد رامي
  • الاطفال في المسلسل-  ايهاب خليل – فرات الجالوس – شادية جبر
  • التأليف الموسيقي والالحان : وليد الهشيم
  • ادارة الانتاج : ابراهيم عايش
  • مساعد : ممدوح موسى
  • الاشراف العام : دائرة الانتاج المركزي – التلفزيون الاردني

مشاهدة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الأخيرة هذا العمل الدرامي المشوق والتي نال نجاح وشهرة واسعة حتى الآن يقوم به مجموعة كبيرة ومتميزة من الممثلين الأردنيين العرب وعلى مدار المسلسل حتى الحلقة الأخيرة من مسلسل اتحداك يا دمعي نجد أنه يشارك فيه كلا من الفنانة عبير عيسى، الفنانة شفيقة الطل، حسن الشاعر، الفنان عثمان الشمايلة، الفنانة هيفاء الآغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، والطفلة خلود الدباس.

رابط الحلقة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock