تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون

تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون.

أعلنت منصة أبشر إطلاق نسخة تجريبية من تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون الجديد كليًا.وكانت قد أطلقت وزارة الداخلية ممثلةً بالأحوال المدنية نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية في تطبيق وزارة الداخلية الإلكتروني “تطبيق أبشر أفراد” تحت مسمى “الهوية الرقمية“، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ممثلةً بمركز المعلومات الوطني.

رابط موقع أبشر الجديد بعد التحديث الأخير الذي تم على المنصة الإلكترونية، فهي تعتبر منصة تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية، نظراً لما تقدم من خدمات إلكترونية للجميع، لذلك سوف نقدم لكم متابعينا الكرام الرابط الإلكتروني الجديد للاندرويد و الايفون.

تطبيق أبشر للاندرويد و الايفون يدعم اللغتين العربية والانجليزية ، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من المواطنين السعودييين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة فيهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات.

تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون
تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون

شاهد ايضا : تنزيل تطبيق نيتفليكس Netflix النسخة المدفوعة 2021

تحميل تطبيق الخدمات الالكترونية ابشر افراد Absher

أتاح تنزيل تطبيق أبشر افراد للاندرويد و الايفون العديد من الخدمات الإلكترونية التي أتاحتها لجميع الأفراد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، الذي تم تصميمه لمراعاة الخصوصية ومعايير الحماية الأمنية وتقديم البيانات والخدمات الإلكترونية المختلفة والمخصصة فقط للأفراد، حيث تعتبر هذه الخدمات مهمة للجميع ليتسنى لهم الإستعلام عن المعاملات المختلفة، وإجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة لمراجعة الإدارات، وهو الأمر الذي ساهم في ربط جميع القطاعات الحكومية بشكل إلكتروني، وهو يخدم أكثر من 11 مليون مشترك ويقدم 160 خدمة إلكترونية ويقدم مجاناً على مدار 24 ساعة، وهو الأمر الذي سوف يوفر الوقت والجهد على جميع المواطنين والمقيمين.

وتأتي خدمة أبشر من ضمن خدمات كثيرة تقدمها المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية من أجل التسهيل على مواطنيها في إتمام كافة معاملاتهم الإدارية في هذه الفترة، وهذا ما يُعطيها الأفضلية في إدارة الأزمة عن دول أخرى.

مميزات برنامج أبشر Absher افراد

  • السرعة في الأداء وتحسين الخدمات.
  • تقليل أعداد المراجعين.
  • كما ان الربط الإلكتروني بين جميع القطاعات الحكومية.
  • الحد من حالات التزييف والتزوير.
  • توفير المجهود والوقت للمواطنين والمقيمين.
  • الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي.
  • الاستعلام عن التعاميم.
  • استعلام عام عن المعاملات.

خدمة فُرجت

خدمة أطلقتها وزارة الداخلية في 29 مايو، وتتيح عبر تطبيق أبشر الفرصة للمواطنين السعوديين المساهمة في الإفراج عن المسجونين بقضايا مالية غير جنائية، من خلال التطوع بتحويل مبلغ مالي إلى الجهات المعنية بشكل إلكتروني.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2021 3D Benchmark

ويمكن تحميل التطبيق لمستخدمي آيفون عبر الرابط التالي من هنا كما يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي هواتف آندرويد من هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً