تحميل تطبيق فزعة للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق فزعة الدفاع المدني السعودي اخر اصدار 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق فزعة للاندرويد و الايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فزعة للاندرويد و الايفون.

تطبيق فزعة تم برمجته عن طريق مبرمجين تتبع الدفاع المدني السعودي. والهدف منه تقديم المساعدة بشكل سريع و فوري بواسطة الدفاع المدني في المديرية أو المحافظة التي يستعين بهم طالب الفزعة. وعلينا العلم بأن تطبيق فزعة يحتوي على الكثير من المجالات المتنوعة ، والتي تتمثل في الإسعاف والإنقاذ والإطفاء والحماية المدنية والطيران العمودي والسلامة والتدريب. والكثير من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها عن طريق تطبيق فزعة للدفاع المدني السعودي.

يقوم تطبيق فزعة بتحديد الموقع الجغرافي لمرسل البلاغ وتحديد مكان وجوده. كما يمكنه الاعداد المسبق لمواقع المستفيد كالمنزل او مقر العمل او محل تجاري لاستخدامها لاحقاً في إرسال بلاغات الفزعة. وايضاً يقوم التطبيق بمتابعة حالة البلاغات والاجراءات التي تمت بشأنها.

والتطبيق بحسب مسؤولي الدفاع المدني سيكون بمنزلة مساعدة كبيرة للغاية لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث وضعت لهم أيقونة خاصة في التطبيق لمساعدتهم في حالة طلب المساعدة. ويرى مغردون في منصة “تويتر” أن المبادرة ستساعد على سرعة التواصل مع فرق الدفاع المدني، وستكون سببا في الإنقاذ بشكل سريع دون الحاجة إلى عناء وصف الموقع، حيث يسهل التطبيق لمستخدميه آلية التواصل بين المبلغ وغرف العمليات في الدفاع المدني.

تحميل تطبيق فزعة الدفاع المدني السعودي اخر اصدار 2021

شاهد ايضا : تنزيل منصة نيوتن التعليمية Newtoniq برابط مباشر

موقع النور AlNoor TV لمشاهدة المسلسلات التركية

تحميل تطبيق مصحف مدرستي 2021

تحميل تطبيق فزعة الدفاع المدني السعودي اخر اصدار 2021

تطبيق فزعه يدعم اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية حتى يستطيع استخدامه السعودي وغير السعودي من الأجانب المقيمين والوافدين.ويقوم الدفاع المدني دائماً بنشر هذا التطبيق في منصات التواصل الاجتماعي بعبارة (لأن سلامتكم وراحتكم غايتنا؛عبر تطبيق “فزعة” يمكنك طلب العون والمساعدة والإبلاغ عن الحوادث) لأن هذا التطبيق هام جداً ويتمنى الدفاع المدني ان يصل لكل شخص خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة.

فيما أكد عبد الرحمن الجويد أهمية مثل هذه التطبيقات في التسهيل على المستفيدين، وإنقاذ الأرواح، وقال: “إن هذه الخدمات ستسهم في زيادة الاتصال والتواصل بين الأجهزة الأمنية والمواطنين بما يسهم في حفظ أمنهم وسلامتهم”.
إلى ذلك، أكد العميد الدكتور حمود الفرج، مساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات، حرص المديرية العامة للدفاع المدني على حماية الأرواح والممتلكات، مشيرا إلى أن المديرية تتطلع إلى تحقيق “رؤية المملكة 2030” وبرنامج التحول الوطني، الذي بنيت عليه الخطة الاستراتيجية للمديرية العامة للدفاع المدني وتحديد رؤيتها بهذا المجال والمبادرات والمؤشرات ومقاييس الأداء التي ستسهم في تحقيق هذه الرؤية ومنطلقاتها.

مميزات تطبيق فزعة 2021

  • يساهم التطبيق في تسهيل وتسريع الإبلاغ عن الحوادث كالحرائق والاحتجازات. وطلب الإنقاذ والمساعدة وإرسال البلاغات لغرف العمليات بالدفاع المدني ، ومتابعة حالة البلاغات والإجراءات التي تمت بشأنها.
  • يتميز التطبيق بإمكانية تحديد الموقع الجغرافي لمرسل البلاغ. وكذلك إمكانية تحديد موقع آخر للحادث غير الموقع الحالي لمرسل البلاغ.
  • يمكن تحميل التطبيق والتسجيل فيه ، إضافة إلى إمكانية الإعداد المسبق لمواقع المستفيد. كإدخال موقع المنزل ومقر العمل والأماكن التي يتردد عليها الشخص بكثرة لاستخدامها لاحقاً عند تقديم البلاغات.
  • كما يتيح للمبلغ بعد فتح التطبيق الاختيار ما بين الإبلاغ عن حريق أو إنقاذ أو إسعاف أو اختيار أيقونة أخرى للإبلاغ عن حوادث أخرى.
  • يقدم التطبيق مساعدة كبيرة للغاية لذوي الاحتياجات الخاصة. حيث وضعت لهم أيقونة خاصة في التطبيق لمساعدتهم في حالة طلب المساعدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع. نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم، كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة. و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،

رابط تحميل تطبيق فزغة للاندرويد

رابط تحميل تطبيق فزغة للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً