تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا برابط مباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا برابط مباشر

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا برابط مباشر.

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2021. على جميع الاجهزة القوية والضعيفة. والتى تعتبر احدى العاب باتل غراوندز. فمن خلال لعبة ببجى للكمبيوتر تحقق يوما بعد يوما المزيد من اللاعبين بحيث تعتبر هى متصدرة الالعاب فى الوقت الحالى من حيث عدد الاعبين حيث كان اخر احصاية للعدد اللاعبين الذيت قامو بتحميل لعبة ببجى هو 100 مليون لاعب فى هذة اللعبة بحيث العديد عن تحميل اللعبة على ويندوز 7 او ويندوز 10. نظر لنظام التشغيل الموجود على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك . لذلك فاننا سوف نقدم لك فى موقع منبع المعرفة كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا.

كما ان لعبة ببجى متاحة على الكمبيوتر الضعيف على أن لا يقل عن 3 جيجا رامات وهى تعمل على ويندوز 7 فيما اعلى ويمكن تنزيلها برابط مباشر بحجم صغير لتنزيلها كاملة بأخر تحديث صدر للعام الحالى 2021 والذى صدر به مود الزومبى وإدخال خريطة سانهوك الى وضع الأركيد ، والتحديث الاخير حجمه ليس كبيرا على غرار التحديثات الاخيرة الماضية والتى كانت تتجاوز الجيجا بايت دائما اما الحالى فلا يتعدى ال400 ميجا فقط ويفضل تنزيله عبر الواى فاى بالطبع لحفظ باقتك للعب فقط.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا برابط مباشر

شاهد ايضا : تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Download PUBG 2021

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، لعبة تسمى بابجي او ببجي. كما يبحث عنها الكثير PUBG وبالإنجليزية PLAYER UNKNOWN’S BATTLEGROUNDS .والتي أثارت الضجة منذ صدورها في أواخر عام 2017 والتي تعد من الالعاب سريعة الاشتعال بمعنى انة فور صدورها حصدت الملايين والملايين من التحميلات واصبح جمهور مواقع السوشيال ميديا من اليوتيوب و الفيس بوك ومنصة TWITCH لا يتحدثون إلا عنها بمعنى اصح انها اصبحت حديث العالم في فترة قصيرة جدا وجذبت جميع الشباب اليها تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر من نوع العاب البقاء للأفضل.

و يدور اللاعب في لعبة بابجي بمناطق الجزيرة المختلفة. أثناء ذلك يتعرض لمحاولات القتل كما أنه يصوب ناحية اللاعبين الآخرين في محاولة منه لقتلهم، الذي يستطيع أن يصمد حتى النهاية هو الفائز.
يمكن اللعب ضمن مجموعات أيضًا. الفائز سيحصل على عملة في اللعبة تتيح له شراء مستحضرات التجميل. بالإضافة إلى الفوز بعشاء الدجاج، هذا باختصار شديد ما يتعلق بلعبة ببجي. ولكن إذا كنت ترغب في لعب اللعبة هل هي تُلعب أون لاين أم أنه يتم تحميلها على الكمبيوتر؟ ما هي متطلبات الجهاز؟ وهل هي مجانية أم مدفوعة؟ كثير من الأسئلة تدور حول هذه اللعبة سنجيب عنها هنا بالتفصيل.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG requirements

حينما تبدأ في تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي لا بد أن تقرأ عن مواصفات نظام التشغيل “32 بت, 64 بت” لدي وإمكانيات الكمبيوتر المطلوبة لكي تعمل عليها اللعبة بشكل جيد، لعبة ببجي القتالية يمكنها أن تعمل على مواصفات محدودة ومتطلبات بسيطة لكن أداء اللعبة لن يكون جيدًا، لكن كلما ارتفعت إمكانيات جهازك كلما كان أفضل لهذه اللعبة القتالية المليئة بالمعارك، سنعرض لكم الحد الأدنى من إمكانيات أجهزة الحاسب المناسبة للعبة بالإضافة إلى المتطلبات الموصى بها والتي يُفضل أن تتوفر للحصول على أفضل أداء للعبة.

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10.
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K.
  • الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل.

اقل متطلبات تشغيل.

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.
  • المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300.
  • الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.

فيديو شرح تحميل وتثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا

 

مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2021

تميزت لعبة ببجي موبايل بالعديد من الاضافات والامكانيات التي جعلتها واحدة من اقوي الالعاب في الوقت الحالي والتي حققت نجاح كبير جداً في جميع بلاد العالم واصبحت في وقت قصير جداً افضل لعبة حرب وقتال علي مر السنين ومن اهم ماتتميز به هذه اللعبة هو ..

  • تتميز لعبة PUBG Mobile بالتاكيد اهم ما تتميز به هذه اللعبه هو درجه الواقعيه التي سوف تجعل اللاعب يشعر بانه داخل حرب حقيقيه يحاول حماية نفسه فيها من خلال استخدام كافه ادوات اللعبه للوصول الى نهايه اللعبه بدون ان يقتل.
  • كما ان تحميل ببجي للكمبيوتر تتميز بالاسلحة الواقعية الفتاكة التي يمكن للاعب الحصول على افضلها كلما تمكن من تنفيذ المهام وتجميع النقاط لذا فان اللاعب يجب عليه ان يتميز بالسرعه الشديد حتى يستطيع الحصول على افضل الاسلحة.
  • كما أن تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا تحتوي على اشكال مختلفة من المركبات التي يمكن الاستمتاع بها أثناء اداء مهام اللعبة والدخول في المطاردات مع الاعداء مثل الشاحنات والسيارات والدراجات النارية.
  • مع تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر يمكن للاعب تكوين فريق مع الاصدقاء والدخول معهم في المعارك والتنسيق معهم من خلال الدردشه الصوتية.
  • يمكنك ايضاً في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الدخول الي جروب او كلان وذلك يكون عبارة عن مجموعة من الاشخاص يربطهم مكان واحد يمكنهم اللعب معاً بدون اي مشكلة وفي اي وقت فيمكنك الدخول الي اشهر المجموعات ويمكنك ايضاً انشاء مجموعتك الخاصة مع اصدقائك والبدأ في تطويرها ودعوة المزيد من الاصدقاء للانضمام.

 

رابط تحميل لعبة بابجي للكمبيوتر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً