تنزيل تطبيق صحتي غزة للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق صحتي غزة للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق صحتي غزة للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق صحتي غزة للاندرويد والايفون.

تطبيق صحتي فلسطين عبارة عن منظومة صحية تابعة لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة. وتهدف لتسهيل التواصل بين المواطن ووزارة الصحة من خلال موقع الكتروني. وتطبيق للهواتف الذكية ويتم تسجيل الدخول من خلال حساب الدخول الموحد المقدك من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

لذلك وجهت وزارة الصحة بغزة ، اليوم، دعوة للمواطنين في القطاع الراغبين بتلقي لقاح كوفيد 19 إلى التسجيل عبر تطبيق صحتي الإلكتروني. ليتسنى للوزارة إشعارهم في حال قبول طلبهم، وتحديد مكان وموعد التطعيم. و تأتي خدمة الاستعلام عن نتائج فحص كورونا في مسعىٍ حكومي للتسهيل على المواطنين للوصول إلى نتائجهم بطريقة سريعة وميسّرة وأكثر دقّة. بعيدًا عن انتظارها لنحو 3 أيام، وانتظارها برسائل جوال SMS التي من الممكن أن تكون خاطئة. كما تتيح هذه الخدمة للمواطنين ممن أجروا فحوصات مخبرية pcr عبر فرق الاستجابة السريعة. معرفة نتائج الفحوصات، بتحميل تطبيق ” صحتي ” المتوفّر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد”.

تنزيل تطبيق صحتي غزة للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كتبي للاندرويد و الكمبيوتر 2021

تطبيق صحتي الفلسطيني للقاح كورونا في غزة

وأطلقت وزارة الصحة تطبيق “صحّتي” في منتصف شهر إبريل الماضي لتقديم خدمة الاستشارة الطبية عن بعد؛ إذ يقدم خدمات استشارات طبية عامة وخاصة، وخدمات أخرى خاصة بالأمراض المزمنة، وخاصة بالطفل والأم.

وأضافت الوزارة ان الخدمة الجديدة تتيح للمواطنين ممن أجروا فحوصات مخبرية pcr عبر فرق الاستجابة السريعة، معرفة نتائج الفحوصات وذلك بتحميل تطبيق ” صحتي ” من متجر Google. كما يمكن الاستعلام عبر إدخال رقم الهوية والدخول الإلكتروني الموحد. كما ويتيح التطبيق تقديم استشارات طبية تفاعلية وأهم الإجراءات والنصائح الوقائية من فايروس كورونا.

مميزات تطبيق صحتي غزة 2021

إرشادات وأدلة
يمكنك الاستفادة من الإرشادات الصحية لحياة أفضل.

آخر الفيديوهات
إرشادات ولقاءات مرئية لآخر المستجدات الصحية.

أسئلة شائعة
نجيبك عن أي استفسار من خلال قائمة من الأسئلة الشائعة.

إستشارات طبية
يمكنك استشارة أي طبيب متخصص في المجال. الذي ترغبه.الوصول لمواقع التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية الفيسبوك واليوتيوب والواتسأب بكل سهولة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

كما ذكر نائب مدير عام الرعاية الأولية بالوزارة ، إنه من المتوقع وصول اللقاح إلى قطاع غزة خلال الفترة القليلة المقبلة في “حدود منتصف شهر فبراير”. وأن الكمية الأولية المتوقع وصولها تقدر بـ 15 ألف جرعة. وستكون فيها الأولوية للكوادر الصحية وفق التصنيفات الأكثر خطورة في التعامل مع مرضى كورونا. إلى جانب فئة كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.

تنزيل صحتي للاندرويد

تحميل صحتي للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً