اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد

اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد.

يمكنك تنزيل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد 2021 من بين افضل تطبيقات الدردشة بالفيديو و شات في الوقت الحاضر. وخاصة في دول الخليج العربي، فقد ظهرت تطبيق يحمل الإسم كلوب هاوس أو بالإنجليزية Clubhouse. وهو من التطبيقات والبرامج الرائعة التي تعتمد على الصوت فقط بدون الحاجة إلى الدردشة الكتابية أو المرئية عبر مقاطع الفيديو.

كما نعلم ليس هناك أي نقص في الخدمات الاجتماعية. ومع ذلك، هناك بعض الخدمات التي تُثبت نفسها وتخلق لها مستقبلًا كبيرًا، إحدى هذه الخدمة شبكة Clubhouse. والتي اكتسب تطبيقها على iOS مؤخرًا شعبية كبيرة، الآن وفي أعقاب الحصول على تمويل جديد، أكد القائمون عن الشبكة أنهم تم طرح تطبيق كلوب هاوس على الاندرويد. في بداية الأمر لم يتجاوز عدد مستخدمي تطبيق Clubhouse أكثر من ألف ونصف مستخدم. ولكن في وقتنا الحالي تجاوز عدد المستخدمين إلى مليون مستخدم وعدد المشتركين في ازدياد أسبوعياً. علاوة على ذلك فإن التطبيق يتيح للمستخدمين المشاركة وتبادل الأفكار مع أصدقائهم بالنصوص الصوتية عوضاً عن المنشورات المكتوبة. كما هو موجود في المنصات الاجتماعية

إن تطبيق كلوب هاوس الجديد يشبه إلى حد ما الدخول في التسجيل المباشر ل بودكاست ، حيث يمكنك في الواقع طرح سؤال أو المساهمة في المحادثة أو مواجهة مهاراتك في الغناء وموسيقى الراب للفوز بقلوب هاميلتون كاست جائزة تذكرتين إلى هاميلتون في ويست إند وممر حصري خلف الكواليسحيث إن منصة تويتر هي عبارة عن كلمات وموقع انستغرام يدور حول الصور وفيسبوك يدور حول الوجوه ، لكن Clubhouse هي شبكة وسائط اجتماعية مجانية تم تشكيلها حول الصوت.في برنامج كلب هاوس يمكنك رؤية “غرف” الأشخاص الذين يتحدثون ، والتي يمكنك الدخول إليها أو الخروج منها في أي وقت. قد تصادف أوبرا تتحدث إلى أشتون ويمكنك البقاء والاستماع لذلك يمكنك الان تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للاندرويد و للايفون أخر إصدار للدردشة الصوتية.

اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد

اقراء ايضا : تطبيق المسافر Almosafer لحجز تذاكر الطيران والفنادق 2021

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro النسخة المدفوعة 2021

متجر AltStore للأيفون والآيباد برامج مدفوعة مجانا

تحميل فيسبوك لايت الاخضر FB Lite Gmc بدون انترنت 2021

تحميل تطبيق كلوب هاوس CLUBHOUSE للاندرويد والايفون

تطبيق كلوب هاوس الجديد 2021 متاح على عدد من أنظمة التشغيل من بينها اندرويد Android وايفون iPhone. كما بإمكانك تنزيل كلوب هاوس على الكمبيوتر بإستخدام محاكيات الأيفون والأندرويد. من أبرزها ميمو، بلوستاكس، وغيرها من بين أفضل محاكيات الأندرويد.

تطبيق كلوب هاوس (Clubhouse) هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة، تمَّ تأسيسه على يد بول دافيسون وروهان سيث؛ يعتمد التّطبيق بشكل أساسيّ على الصوت واستخدام المقاطع الصوتيّة، وهو بذلك على العكس تمامًا من شبكات التواصل الاجتماعيّ الأخرى التي تعتمد على الكتابة. كما يتم دخول تَطبيق كلُوب هاوْس من خلال الدعوة فقط، ويتيح لمستخدميه مشاركة أفكارهم، وبناء صداقات ضمن مجموعات للدردشة حول العالم. من خلال المقاطع الصوتيّة التي يتم مبادلتها في المجموعة الواحدة. بحيث يتم إجراء محادثات مباشرة، ويعمل المضيفون كمشرفين على المحادثات ويمكن لمن في الغرفة رفع أيديهم افتراضيًا، لتشغيل ميكروفوناتهم وإعطائهم فرصة للتحدث. كما تجدر الإشارة هنا إنَّ تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والايفون يحتوي على العديد من الميزات. كما تسعى شركة كلوب هاوس على توسعة فريق عمل الثقة والأمان لديها، ومن مميزات التّطبيق ما يلي:

اقراء ايضا : افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

مميزات تطبيق كلوب هاوس الجديد

المميز في التطبيق أنه يعتمد عن نظام الدعوات لتتمكن من الإٍشتراك والدردشة الصوتية وإنشاء غرف صوت عبر التطبيق، فلذلك فأنت بحاجة إلى دعوة كلوب هاوس لتتمكن من إنشاء غرفة صوتية والبدء في إجراء محادثات بينك وبينك أصدقائك بكل حرية، فالخصوصية والحماية متوفرة على البرنامج.

  • ميزة الأمان.
  • الحجب.
  • الكتم.
  • الإبلاغ داخل الغرفة.
  • وجود طريقة للمشرفين لإغلاق الغرفة.
  • خدمة تسجيل صوتي مؤقت ومشفر، فقط لأغراض الثقة والأمان، وتمَّ التصريح أنَّه إذا لم يتم الإبلاغ عن أي حادث في الغرفة، فسيتم حذف التسجيل الصوتي المؤقت عندما تنتهي غرفة المحادثة.
  • تحظر شروط خدمة Clubhouse تسجيل المحادثة دون إذن كتابي صريح من جميع المتحدثين المعنيين.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ديزر Deezer مهكر النسخة المدفوعة

شرح تطبيق CLUBHOUSE كلوب هاوس

يُنشئ Clubhouse مكانًا حيث يمكن للأشخاص الالتقاء لاستضافة المحادثات والاستماع إليها ، وفي بعض الحالات ، الانضمام إلى محادثات داخل مجتمع التطبيق.

عند الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء أو الأشخاص أو شرائها من إحدى المواقع الإلكترونية التي تقوم بالتعامل في هذه الأشياء، سيكون بإمكانك البدء في عمل حساب على كلوب هاوس Clubhouse وذلك بإضافة إسمك، وبريدك الإلكتروني، والرقم السري وغيرها من المعلومات الشخصية.
وطريقة التسجيل في Clubhouse تعتمد في الأساس على الدعوة، فطالما حصلت عليها ستكون كل الأمور متاحة أمامك وسيكون بإمكانك البدء في إنشاء غرفة أو عدة غرف على المنصة بكل حرية، ومن ثم الدردشة بالصوت فقط.

ان لم تكن تملك بطاقة دعوة شاهد شرح الفيديو فوق

كيف أحصل على دعوات كلوب هاوس

عند تحميلك لبرنامج كلوب هاوس سيتم منحك دعوة واحدة فقط لكل عضو جديد ولكن بعد فترة بسيطة تحصل على ثلاثة دعوات آخرى. لتنفيذ دردشة صوتية أو عرض غرفة صوتية لتدعو أي شخص للإنضمام إليك لمناقشة أمور الحياة أو التحدث حول موضوع معين. او بهدف تعلم لغة جديدة والتعرف على ثقافات الشعوب الآخرى. ويمكنك في النهاية اختيار ما يصل إلى 4 من أصدقائك للانضمام إليك وهناك العديد من المميزات والخصائص لتطبيق كلوب هاوس للدردشة الصوتية الآمنة وستتمكن من تحميل برنامج Clubhouse للكمبيوتر من ميديا فاير.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون 2021

أخيرًا، إذا لم تكن على معرفة بما يُقدّمه لنا Clubhouse. فهو عبارة عن نظام اجتماعي يعتمد مبدأ المحادثات الصوتية والانتقال بين الغرف للدردشة والتحدّث مع الآخرين. أو ببساطة الاستماع إلى أي محادثة جارية. ومن الفكرة القادمة معه والشعبية التي وصل إليها التطبيق حتى يومنا هذا، فنحن نتوقع أن يكون له مستقبل مُزهر.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً