تحميل لعبة بناء المدينة Little Big City 2 النسخة المدفوعة

تحميل لعبة بناء المدينة Little Big City 2 مهكرة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة بناء المدينة Little Big City 2 النسخة المدفوعة

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة بناء المدينة Little Big City 2 النسخة المدفوعة.

Little Big City 2 مهكرة هذه اللعبة الفريدة من نوعها وهي شركة ألعاب Gameloft الشهيرة. لذلك يجب عليك تحويل الجزيرة الاستوائية إلى مدينة مزدحمة تتجاوز خيالك الذي لا ينسى. في لعبة Little Big City 2 قم باكتشاف العجائب المخفية في جزيرتك وتستخدمها لبناء مدينة مزدحمة. لذلك أنت الان تعمل مع رئيس البلدية ومجموعاته الغريبة لجعل هذه المدينة جميلة قدر الإمكان. تنزيل لعبة Little Big City 2 ، اللعبة مهكرة وذات طابع مميزة حيث أنها تم إطلاقها من قبل شركة الألعاب العالمية Gameloft.إلعب مجموعة من الألعاب المصغرة المتنوعة من أجل الجوائز الرائعة والعديد من المكافآت الأخرى. قم بمصادقة 5 أحياء يتحكم بها الذكاء الإصتناعي وبادل معهم العديد من الجوائز لإنارة كلتا مدينتيكم. قم بقبول المهام لمساعدة جيرانك وقد يردون الخدمة. استمتع بالجراقيكس الجميل والرائع وراقب مدينتك وهي تزدهر.

حيث أنه يتطلب من اللاعب تولى مهمة أن يحول الجزيرة الإستوائية إلى مدينة مكتظة فوق الخيال ، تمتع من خلال هذه اللعبة بالكثير من الإستكشافات حتى تتمكن من التعرف على العجائب المخبئة بداخل الجزيرة وتقوم بإستخدامها فى إنشاء المدينة المكتظة ، قم بدور رئيس البلدية والكثير من المجموعات الغير مألوفة ختى تصبح المدينة أكثر جمالاً . لعبة 2 little big city المهكرة هي لعبة استراتيجية ومن خلالها يمكنك بناء جزيرتك الخاصة او تحويل الجزيرة الاصلية في اللعبة الى جزيرة على شكل مدينة وفي نفس الوقت عليك الاختيار بين مدينة صناعية , تكنلوجية او حتى تقافية ويمكن القول على ان لعبة Little Big City 2 ﻫﻲ ﻟﻌﺒﺔ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ شبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس و كلاش رويال.

تحميل لعبة بناء المدينة Little Big City 2 مهكرة

اقراء ايضا : تحميل لعبة 2 Hill Climb Racing مهكرة ميديافاير

تنزيل لعبة هاي داي مهكرة Hay Day Mod APK

تحميل لعبة السباق CarX Highway Racing مهكرة

لعبة ببجي PUBG New State التحديث الجديد 2021

تحميل لعبة little big city 2 ﻟﻴﺘﻞ ﺑﻴﺞ ﺳﻴﺘﻲ مهكرة للاندرويد

Little Big City 2 هي لعبة استراتيجية وإدارية ما عليك هو تحويل جزيرة استوائية صغيرة إلى مدينة صاخبة. للقيام بذلك يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مسارات مختلفة جدا: الصناعة والتكنولوجيا، أو الثقافة. نوع المدينة التي ترغب في بنائها يعتمد على مقدار الدعم الذي يعطي لواحدة من هذه القطاعات. كما هناك العديد من الموارد الإبداعية لبناء مدينة أحلامك، من المنازل والشركات إلى الزينة الرائعة. والعشرات من المهمات المرحة والمكافآت التي ستختبر قدرتك العمدية.

لذلك فمن خلال لعبة Little Big City 2 المعروفة بلعبة بناء المدن فيمكنك بناء المنازل وناطحات السحاب لتوفير مدينة صالحة للعيش . واليك فيديو من داخل اللعبة اجعلها مكانًا رائعًا للعيش لمواطنيك باستخدام عدد هائل من الموارد الإبداعية. وأطلق العنان لإبداعك وأنت تضع المباني الوظيفية والديكورات العصرية. كما يمكنك التعرف على الشخصيات التي لا يمكن أن تنتظر لتكون جيرانك ومساعدة مدن أخرى تنمو. كما يمكنك أيضًا أن تأخذ استراحة ممتعة من كونك عمدة مع ألعاب مصغرة معينة يمكنها تحديك وتوفير العديد من المهام والمقتنيات.

اقراء ايضا : تحميل لعبة السباق Beach Buggy Racing مهكرة

تنزيل لعبة Summertime Saga مهكرة + اسرار اللعبة 2021

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life : World

تحميل لعبة Sakura School Simulator مهكرة

مميزات لعبة Little Big City 2 مهكرة

  • عرض مدن أصدقائك لمعرفة آثار استراتيجيات التنمية المختلفة.
  • فتح التصنيفات والمباني الحصرية.
  • نمط التوسع الصناعي والتقني والثقافي.
  • قم بالإنتباه إلى إستشارات من قبل المستشارين لتحصل على تصاميم مميزة .
  • حاول أن تكون الرأسمالى المبتكر بصورة كبيرة من الطراز الأول .
  • المشاركة في الفعاليات الفورية التي ستعتمد على تصميم مدينتك.6. خفيفة و صغيرة الحجم.
  • إستعراض مدن الأصدقاء لتتعرف على بقايا إستراتيجيات التنمية المتنوعة .
  • قم بفتح الكثير من التصنيفات وإنشاء الكثير من المبانى والمنشآت .
  • اللعبة بها الكثير من الأموال التى لا نهاية لها .
  • والعديد من المميزات والخصائص أكتشفها بنفسك.

اقراء ايضا : تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة – محاكي رئيس الدولة

تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة 2021

تنزيل لعبة هيد بال Head Ball 2 مهكرة ذهب والماس غير محدود

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية

كما يمكنك بناء ووضع المباني المختلفة أينما تريد على الأرض المفتوحة. من منازل صغيرة إلى ناطحات السحاب ،الحدائق ،مراكز التسوق – يمكنك بناء أكثر من 20 نوع مختلف من المباني. في لعبة Little Big City 2 قم باكتشاف العجائب المخفية في جزيرتك وتستخدمها لبناء مدينة مزدحمة. أنت تعمل مع رئيس البلدية ومجموعاته الغريبة لجعل هذه المدينة جميلة قدر الإمكان.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً