كيفية حذف وتعطيل حساب انستقرام مؤقت

كيفية حذف وتعطيل حساب انستقرام مؤقت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيفية حذف وتعطيل حساب انستقرام مؤقت

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول كيفية حذف وتعطيل حساب انستقرام مؤقت.

رابط حذف حساب انستقرام نهائياً يعتبر واحد من الروابط التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يقررون حذف حساب الأنستجرام الخاص بهم. أو عند سرقة الحساب، حيث يعتبر الأنستجرام واحد من مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة والموجودة على الساحة هذه الأيام. كما يوفر الأنستجرام الكثير من الخيارات المهمة والمفيدة وأيضاً الترفيهية للكثير من المستخدمين. حيث يمكنك من خلال الرابط الدخول وحذف حساب الأنستجرام الخاص بك عند رغبتك في التخلص أو حذف الحساب. حيث يقوم الملايين من الأشخاص حول العالم باستخدام رابط حذف حساب انستقرام نهائياً وإلى الأبد وأيضاً يستخدمون الأنستجرام في التواصل فيما بينهم بالكثير من الأمور سواء كانت الموضة أو الأزياء أو الرياضة أو السياسة وحتى لبعض الوصفات الخاصة بالطعام .

يُعد حذف حساب انستا مؤقت هو الخيار الأفضل فيما إذا كنت لا ترغب في حذف حساب انستقرام نهائيا. حيث تتيح لك Instagram ذلك بكل بساطة. كما أن ذلك سيتيح لك أيضًا الحفاظ على بيانات حسابك وجميع محتوياته بما في ذلك ستتمكن من استرجاع منشورات وصور انستقرام ومقاطع الفيديو . واسم المستخدم والتعليقات وتسجيلات الإعجاب، بالإضافة إلى أنه يمكنك استرجاع حساب انستقرام معطل موقوف في أي وقت. لذلك تتعدد الطرق الخاصة بحذف الحساب منها ما هو مؤقت ومنها ما هو نهائي. وسنذكر بالتفصيل عن كيف يمكن حذف حسابي الخاص بالإنستجرام بطريقة مؤقتة أو بطريقة نهائية ومع ذكر أي الطريقة أفضل وتعريف ما هو الإنستجرام.

كيفية حذف وتعطيل حساب انستقرام مؤقت

 

رابط  و طريقة حذف حساب انستقرام مؤقت

يعتبر الانستجرام من إحدى التطبيقات التواصل الاجتماعي. يستخدم لالتقاط الصور الفوتوغرافية والفيديو، وتعديلها، ثم مشاركتها، ثم يتم عرضها على الملف الشخصي. ويوجد طريقة حذف حسابك من الانستقرام مؤقت عند حدوث تطفل من أشخاص يحاولون اختراق حسابك.

كما يقوم تطبيق انستقرام بتوفير لمستخدميه إمكانية القيام بتعطيل حساباتهم عليه بشكل مؤقت. حتى يستطيع المستخدم أن يقوم باسترجاع الحساب مرة أخرى عند الرغبة في هذا. وهذا من خلال القيام بتسجيل الدخول للحساب مرة أخرى، ولكن هذا الأمر قد يحتاج لإتباع المستخدم لبعض الخطوات.

لذلك إذا رغبت في إغلاق حساب إنستقرام بشكل مؤقت لسبب ما كأن تكون مشغول للدراسة أو لدواعي السفر. فعليك إتباع الخطوات الآتية حتى يتم غلق الحساب بطريقة مؤقتة. حبث ان غلق الحساب بطريقة مؤقتة أفضل بكثير من غلق الإنستقرام نهائيًا.

تعطيل حساب انستا مؤقت

قبل البدء، لاحظ أنه لا يمكنك تعطيل حسابك من خلال التطبيق، ويجب أن يتمّ ذلك على متصفح الويب، لذا إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من Instagram، فيمكنك تعطيل حساب انستا مؤقت باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع انستقرام للويب> ثمّ سجل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على “صورة ملفك الشخصي”> ثمّ انقر على تعديل الملف الشخصي (Edit Profile).
  3. مرر للأسفل وانقر فوق الرابط تعطيل حسابي مؤقتا (Temporarily Disable my Account).
  4. حدد سببًا من القائمة المنسدلة، بجوار لماذا تقوم بتعطيل حسابك؟ (Why are you disabling your account).
  5. ثمّ ادخل كلمة المرور الخاصة بالحساب (password).
  6. أخيرًا انقر على تعطيل الحساب مؤقتًا (Temporarily Disable Account).
  7. سيتمّ الآن إلغاء تنشيط حسابك وسيتمّ إخفاؤه عن المستخدمين الآخرين حتى تقوم بتسجيل الدخول إليه مرة أخرى.

حذف حساب الأنستجرام نهائياً عبر التطبيق

  1. فتح التطبيق الخاص بموقع الانستقرام عن طريق استخدام الهاتف الخاص بالمُستخدِم .
  2. الضغط على صورة الملف الشخصي (Profile) الخاصة بالمُستخدِم، أو الضغط على رمز مُستخدم الانستقرام الموجود على الشاشة .
  3. الضغط على رمز الخطوط الثلاثة الذي يظهر على الشاشة، ومن ثم الضغط على رمز الدائرة المُسننة في التطبيق المخصصة بهواتف الأيفون .
  4. ومن ثم الانتقال إلى قائمة الدعم (Support) ، ثم الضغط على خيار مركز مُساعدة انستقرام (Instagram Help Center).
  5. بعد ذلك النقر على خيار الخاص بإدارة حسابك (Managing Your Account) .
  6. ومن ثم القيام بالضغط على خيار حذف حسابك (Delete Your Account) .
  7. قم بالنقر على رمز القائمة المُنسدلة الذي يظهر بجانب خيار كيف أحذف حسابي؟ (How ?do I delete my account) .
  8. الضغط على الخيار الموجود باللون الأزرق، والمُشار إليه بعنوان صفحة حذف حسابك (the Delete Your Account page) .
  9. بعد ذلك يجب الدخول إلى الحساب المُراد حذفه عبر انستقرام، وهذا عن طريق إدخال بيانات الدخول ثم الضغط على زر الدخول (Log in) .
  10. الضغط على رمز القائمة المُنسدلة لاختيار سبب قيام المُستخدِم بحذف حسابه عبر انستقرام، ومن الممكن اختيار خيار شيء آخر (Something else) في حال عدم رغبة المُستخدِم بتحديد السبب وراء حذفه للحساب .
  11. ومن ثم تأكيد رغبة المُستخدِم بحذف الحساب عن طريق إدخال كلمة المرور (Password) الخاصة بالحساب .
  12. في الخطوة الأخيرة يجب الضغط على زر حذف حسابي بشكل نهائي (Permanently delete my account) ومن ثم الضغط على زر الموافقة (OK)، حتى يتم حذف الحساب بشكل نهائي من على الانستقرام .

رابط تعطيل وحذف حساب انستقرام مؤقت

يتيح لك رابط تعطيل حساب انستا مؤقت، الانتقال مباشرةً إلى صفحة تعطيل الحساب مؤقتاً من الكمبيوتر أو الهاتف للايفون واندرويد. ومع ذلك، قبل الانتقال إلى رابط حذف حساب انستقرام مؤقت، لاحظ أن ذلك لن يؤدي إلى حذف الانستا مؤقت بشكل مباشر، حيث يلزمك تسجيل دخول انستقرام من قوقل إلى حسابك أولاً، ومن ثمّ إتباع الخطوات السابق ذكرها في الأعلى.

ومع كل ذلك، يمكنك من هنا النقر على رابط تعطيل حساب الانستقرام مؤقت، والانتقال إلى صفحة الغاء حساب الانستقرام وإتباع الخطوات السابقة من الموبايل أو الكمبيوتر.

كما أن الصفحات التي قمت بالإعجاب بها وجهات الاتصال وأصدقائك التي قمت بمتابعتهم سيتم حذفهم أيضًا. وإذا أردت أن تستعيد الحساب مرة أخرى لا تستطيع. ما عليك سوى أن تقوم بعمل حساب آخر حتى تتمكن من القيام بنشر البوستات والفيديوهات. وعمل متابعة للصفحات وأصدقائك فهو يعتبر بمثابة حساب جديد تنشئه من جديد. وبالنهاية نكون قد قدمنا معلومات مهمة عن رابط حذف انستقرام نهائياً. ونسأل اله أن يكون قد ألهمنا من المعلومات ما يكفي لإفادتكم.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً