برامج الكمبيوتر

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10.

برامج تنظيف الجهاز وتسريعه للكمبيوتر هي برامج مهمة وضرورية لكل جهاز كمبيوتر نظرا لفوائدها الكثيرة وأهمها تحسين اداء الكمبيوتر اضافة الى منع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من إصابة ملفاتك المهمة ، برامج تنظيف الجهاز فعالة جدا في تحسين سرعة الكمبيوتر و زيادة الإنتاجية لهذا من الافضل لك تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه على جهازك لضمان أداء جيد وسريع لجهازك وحمايته من التهنج. لذلك في مقال اليوم سنقوم بتقديم أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و الويندوز 10.

لذلك في الحقيقة هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر من أجل تنظيف الويندوز ولكن المشكلة الرئيسية كما هو الحال في العديد من البرامج الأخرى هي أن أغلب البرامج تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها ولكن في الحقيقة عزيزي القارئ هذا البرنامج مختلف فهو مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال من أجل الحصول على تلك الخدمة فعملية تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 تتم بشكل مجاني تماماً هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسنتعرف على كافة التفاصيل التي توضح هذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

اقراء ايضا : تحميل Volume Master لزيادة صوت الكمبيوتر 2021

برنامج روبومايند RoboMind مجانا 2021

تحميل برنامج انكسكيب Inkscape عربي 2021

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص مجاني

افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2021

إن عملية تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحدة من العمليات الضرورية التي نقوم بها بشكل مستمر من أجل الحفاظ على سرعة الجهاز ومسح الملفات الزائدة وأنا هنا أتحدث عن تنظيف النظام ولا أقصد تنظيف جهاز الكمبيوتر نفسه وعملية التنظيف من الممكن القيام بها عن طريق الكثير من البرامج ولكن اليوم سنتعرف على طريقة تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 الذي يعد واحد من أشهر وأفضل البرامج التي يمكنك اللجوء إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الرغم من أنه يعمل على كافة أنظمة الويندوز ولكنه يعمل بشكل أفضل على ويندوز 7 و الويندوز 10. لذلك سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل عن طريق الفقرات القادمة .

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

لذلك هناك الكثير من البرامج المختلفة التي يمكنها أن تساعد على تنظيف الجهاز من الملفات العالقة به بعد الحذف، كما أنه قادر على التخلص من الفيروسات والملفات الضارة التي تؤثر على جهاز الكمبيوتر، ومن بين تلك البرامج الآتي:

برنامج CCleaner الجديد

يعتبر برنامج كلينر هو واحد من بين البرامج المتميزة، والتي تعد واحدة من أقوى برامج التنظيف. حيث يقوم بالعمل على تنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب بها، والمحذوفات القديمة. كما أنه يقوم بالعمل على تنظيف السجلات، وأيضًا يعمل على تحسين الأداء في جهاز الحاسب الآلي الخاص بك. وأهم ما يميز هذا البرنامج هو أنه من البرامج التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني، ومن دون رسوم. بالإضافة لأنه يقوم بالتخلص من الملفات المؤقتة، والتي لن يتم استخدامها، والمحذوفات التي تجد داخل سلة المحذوفات.7

مميزات برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه ccleaner

  • برنامج خفيف وسريع وسهل الاستخدام .
  • يحمي خصوصيتك على الانترنت .
  • يزيد من سرعة اتصالك و سرعة جهازك .
  • يحسن أداء الجهاز .
  • امكانية تخصيص إعدادات التنظيف لتناسب احتياجاتك الخاصة .
  • متوفر على أجهزة الكمبيوتر و الموبايل .

ولتحمبل البرنامج يتم الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج والضغط على كلمة تحميل، وذلك من خلال الضغط هنــــــــــا.

برنامج Wise Disk Cleaner

يعتبر برنامج Wise Disk Cleaner هو واحد من بين البرامج المتميزة، والتي تساعد على تنظيف الجهاز، والتخلص من الملفات الضارة. حيث يساعد على تسريع جهاز الكمبيوتر، والتخلص من حالة التشغيل البطئ، وغيرها من مشاكل الجهاز.
كما أنه يحسن من أداء النظام بشكل عام، ويساعد على التخلص من الملفات التي ليس لها فائدة. بالإضافة لأنه يقوم بتنظيف الجهاز من الملفات المحذوفة العالقة في التخزين.

مميزات برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه Wise Disk Cleaner

  • برنامج خفيف على الجهاز كما انه مجاني .
  • يعمل على رفع أداء المعالج و تحرير الرام .
  • يحصل على تحديثات مستمرة .
  • يعمل برنامج Razer Cortex على نظام تشغيل ويندوز 7 ، 8 ، 10 .

ولتحميل البرنامج يمكن الدخول على الموقع الرسمي الخاص به، وتحميل البرنامج مباشرة على الجهاز، وذلك من خلال الضغط هنـــــــا.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر والذي ذكرنا لكم من خلاله العديد من البرامج المختلفة التي يمكنها أن تساعد على تنظيف الأجهزة والتي تناسب كافة الأنظمة الخاصة بأجهزة الحاسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock