تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر.

تعد لعبة كاونترا سترايك 2020 من افضل العاب الحرب للكمبيوتر التي تستمد قوتها وجاذبيتها وانتشارها من التقنية والإبداع والحرفية العالية. في عمليات القتال بين فرق الإرهابييين وفرق مكافحة الإرهاب التي تسعى للقضاء عليهم، في لعبة Counter Strike. سيكون أمام اللاعب الاختيار بين فريق الإرهابيين أو فريق مكافحة الإرهاب وسيكون أمامه العديد من المهام مثل إنقاذ الرهائن أو إبقائهم تحت السيطرة ومرافقة الشخصيات المهمة أو اختطافهم وزرع القنابل أو تفكيكها.

تتميز الالعاب التي على موقعنا بانها العاب سهلة وخفيفة ويمكن تحميلها بسهولة. لان الروابط مباشرة التحميل وايضا تناسب جميع الاجهزة سواء الاجهزة الضعيفة او الاجهزة الحديثة منها . كما انه يتوفر في الموقع العديد من الالعاب الاخرى مثل العاب الببجي والعاب الاكشن والعاب حرب الشوارع وايضا العاب البنات مثل العاب الحرب والعاب القتال.

حيث تعتبر تلك اللعبة من ضمن ألعاب الحرب الاكشن وقد لاقت إحسانا كبير لعدد كبير من الجمهور ومن تلك اللعبة جنرالز زيرو هور ولعبة أسفلت آت وهي حققت نجاح كبير اللعبة التي نذكرها في مقالنا مثل الألعاب التي تم ذكرها ومن الألعاب التي حققت نجاحا كبيرا أيضا توتال وار روما 2 ولكن لعبة كونترا ستريك تعتمد بشكل كبير علي القتال كما يوجد بها مرحلة قنص التي يعشقها كل من مارس اللعبة كما اللعبة موجودة علي الكمبيوتر بشكل مميز وجوجل بلاي والبلاي ستيشن والاكش بوكس وهناك نسخة تم طرحها للتجربة لمدة أربعة عشر يوما.

تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

اقراء ايضا : تحميل لعبة ماي بلاي هوم My Play Home

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator للكمبيوتر

لعبة فال غايز Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد 2021

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 3 مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة كاونترا سترايك 1.6 Counter Strike 2021

تحميل لعبة كونترا سترايك التى تعد من أكثر ألعاب الحرب والقتال والت تعتتمد بشكل كبير على الإستراتيجيات الحربية والتكتيكية المتميزة، حيث تعد لعبة counter strike من أكثر الألعاب التى تتميز بالتشويق والإثارة والتى تعد من أفضل العاب الكمبيوتر على الإطلاق والتى تلقى استحسانا وتأيدا من الكثير من محبى ألعاب القتال والحرب.

كما أن Counter Strike تتميز بانها تسمح لك باستخدام المعدات الحربية الثقيلة مثل الدبابات والطائرات الحربية التى تساندك عندما تتعرض قواتك لهجوم مضاد من الارهابيين مستخدمة فيه اسلحة تفوق ما تحمله انت وزملائك كما يمكنك ان تقوم بزرع الالغام لتأمين مكان اختبائك والعديد من التخطيطات والاستراتيجيات الحربية التى تحاكى ما يحدث فى الواقع ويعانى منه رجال القوات المسلحة فى جميع بلدان العالم خلال محاربتهم للاعداء.

كما يمكنك من خلال تحميل لعبة كونترا سترايك إطلاق النار على أهداف الإرهابيين، حيث تكون المنافسة بين فريقان متعاكسان وهم الإرهابيون والإرهابيون المنافسون التى تتواجد في طرق اللعبة حتى يمكنك تحقيق الأهداف بأكملها، مثل تأمين موقع لزرع الألغام، أو نزع فتيله، وإنقاذ الرهائن، أو حراستها.

اقراء ايضا : تحميل لعبة كرة قدم 2012 PES للكمبيوتر والهاتف 

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر ميديا فاير مضغوطة

لعبة بابجي Pubg New State للكمبيوتر 2021 تحديث

تحميل لعبة Getting Over IT للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

مميزات لعبة كاونترا سترايك 2020

تحتوي لعبة كاونترا سترايك 2020 على العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الأكشن والقتال،وإليكم المميزات التالية:

  • اللعبة خفيفة جدا على أجهزة الكمبيوتر مما يمنع حدوث أي أعطال أو توقفات للجهاز.
  • مساحة اللعبة صغيرة جدا ولا تأخذ حيز كبير من ذاكرة الجهاز ولا تتعدى 265 ميجا بايت.
  • أثناء ممارسة لعبة كونترا ستريك عليك التفكير في كل خطوة لأنها ستؤثر علي مثيرك في اللعبة من حيث تحقيق الفوز أو الهزيمة.
  • عند استخدام العديد من مهاراتك المميزة في اللعبة سوف تتمكن من التنقل إلي المستويات المتقدمة في اللعبة وستعرف كل ما هو جديد فيها.
  • أن هذه اللعبة ستكون مقبولة لدي جميع إصدارات الويندوز التي تكون محملة علي جهازك مما يدل علي انتشارها بشكل واسع.
  • تتيح امكانية انشاء شبكة خاصة ودعوة الاصدقاء للعب في فريق واحد أو في فريق منافس.
  • تتيح امكانية اللعب اون لاين مع أشخاص من مختلف دول العالم وتكوين صداقات جديدة.
  • تحتوي على العديد من الأسلحة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 7 GTA المصرية للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير 180 ميغا فقط

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة الاصلية للكمبيوتر

كما ان Counter Strike تتميز بانها لا تحتاج لمواصفات عالية باجهزتك مثل غالبية العاب الحروب بل انها تشتغل على الامكانيات التقليدية والمنتشرة بين حائزى الجوال وعلى الرغم من ذلك فقد قامت الشركة المطورة لها بتصميمها بجرافيك عالى وتم تنفيذ شخصياتها والمعارك التى تدور بدجاخلها بشكل يجعلها تحاكى الواقع او الافلام السينمائية التى تفضل مشاهدتها وتشتهر بها السينما الامريكية.

رابط تحميل اللعبة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً