تحميل لعبة منتصف الليل The Midnight Game للكبار فقط

تحميل لعبة منتصف الليل The Midnight Game للكبار فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة منتصف الليل The Midnight Game للكبار فقط

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة منتصف الليل The Midnight Game للكبار فقط.

تحميل لعبة رجل منتصف الليل Midnight game تعتبر من أجمل الألعاب وأفضلها على الأطلاق حيث أنها من العاب الكمبيوتر الخفيفة، فهي من العاب الأكشن الممتعة والغنية عن التعريف والتي تتميز بالكثير من المميزات والإمكانيات الرائعة ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بتوضيح الكثير من المميزات والإمكانيات الفريده من نوعها في تلك المقالة.

اللعبه اتعرفت عليها و انتشرت خلال فترة صغيرة اسمها ” The midnight game ” أو ” لعبة منتصف الليل ” . اللعبة ظهرت ( بشكلها المعروف ) للمرة الأولى على موقع ” creepypasta ” في عام 2012م ، اتعمل على اساسها فيلم عام 2013 ، و اتحولت لعبة بعدها . اساس فكرة ” لعبة منتصف الليل ” انك بتستدعي لمنزلك كيان بيظهر من توقيت ” 12:00 ” لحد ” 3:33 ” الفجر . على حسب كريبي باستا الكيان ده شيطان بيطاردك في المنزل لكن بعد ما الفترة المطلوبة تعدي و تخلص منه هيتحققلك 9 حاجات كويسة في نفس الشهر اللي جربت فيه اللعبة .

يعود أساس لعبة منتصف الليل The Midnight Game إلى الميثولوجيا الإغريقية ، والاسكندنافية ، ولكن ليس كلعبة ، وإنما عقوبة ! فوفقًا للأساطير المذكورة حول اللعبة ، أنه ليس هناك كيانًا محددًا يظهر مع تطبيق اللعبة .

تحميل لعبة منتصف الليل The Midnight Game للكبار فقط

اقراء ايضا : تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

شرح لعبة منتصف الليل ممنوعة للكبار فقط 2021

تعتبر لعبة منتصف الليل Midnight Game من الألعاب المميزة حيث أنه قد تم إقتباسها من خلال مجموعة من الطقوس الوثنية الرائعة والقديمة بالفعل والتي يتم إستخدامها كعقاب كبير للأشخاص اللذين يقومون بإنتهاك الكثير من القوانين الدينية حيث أنه يجب أن يتم إجتناب عصيان الآلهة، كما ان اللعبة تدور أحداثها حول تنفيذ بعض من الخطوات الهامة والتي من خلالها سوف يتم إستدعاء رجل منتصف الليل مثل ان تتم كتابة إسمك او القيام بإطفاء وانت النور في المنزل او تساقط الدم من إصبع اللاعب او القيام بوضع ورقة أمام الباب وذلك مع الطرق عليه 22 مرة كما ان المرة الأخيرة يتم فتح الباب وإضاءة الشموع في منتصف الليل.

إليك ما سوف تفعله إذا أردت تنفيذ لعبة منتصف الليل ، فوفقًا لقواعدها الشهيرة ، فأنت تستدعي إلى منزلك كيانًا ، قد يكون شبحًا ، أو شيطانًا ، في التوقيت بين الثانية ليلاً ، وحتى الثالثة وثلاثة وثلاثون دقيقة فجرًا . وسوف يطاردك هذا الشيطان داخل منزلك ، طوال تلك الفترة ، وإن نجوت منه ، سوف تتحقق لك تسع أمنيات ، جيدة خلال الشهر الذي قمت فيه بتنفيذ اللعبة ! وإن لم تنجح في النجاة ، سوف يكون التكدير والأذى حليفك ، وسوف تتأذى نفسيًا بشكل أعمق وأكبر ، مقارنة بالأذى الجسدي ، وإليكم التفاصيل :

اقراء ايضا : تحميل لعبة كرة قدم 2012 PES للكمبيوتر والهاتف 

تحميل لعبة محاكي المزارع Ranch Simulator للكمبيوتر الاصلية

لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Getting Over IT للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

كيفية لعب لعبة الرعب منتصف الليل

  • أولاً : يجب عليك أن تجلس بالمنزل بمفردك ، وأن تحضر بعض الأدوات مثل ؛ شمعة ، وملح ، وثقاب.
  • ثانيًا : قبل حلول منتصف الليل. لذلك أحضر ورقة واكتب عليها اسمك كاملاً ، وضع بضع نقاط من دمائك على الورقة ، ثم ضعها أمام باب منزلك ، وعليها الشمعة وهي مضاءة ، وأغلق الباب ، وأظلم المكان تمامًا داخل المنزل.
  • ثالثًا : أطرق باب المنزل من الداخل اثنان وعشرون مرة ، مع دقات منتصف الليل بالضبط ! ثم افتح الباب وتناول ورقتك التي كنت قد وضعتها أمامه ، وأطفئ الشمعة التي بالخارج ، وأغلق الباب ، هكذا بدأت اللعبة ، وأصبح الباب مفتوحًا لكيان آخر ، يمكنه أن يتواجد معك بالمنزل في هذا الوقت .
  • رابعًا : يجب أن يكون معك شمعة أخرى بين يديك ، واحذر ألا تنطفئ ، فإذا حدث ذلك ، احرص على إعادة إشعالها في أقل من عشرة ثواني ، وإلا ضع الملح في دائرة حولك وقف داخلها حتى تشعل الشمعة مرة أخرى ، وإلا سوف تتأذى كثيرًا.
  • خامسًا : إذا بدأت في الشعور ببرودة تسري في جسدك ، وفي المكان من حولك ، يمكنك في هذا الوقت أن تسمع بعض الأصوات ، أو ترى خيالات لأشخاص أو أشباح في المكان ، فلا تحاول أن تبقي نظرك معها لأكثر من ثوان ، ويجب عليك ألا تقف في مكان لأكثر من عشرة ثوان !
  • سادسًا : تنتهي التجربة ، أو اللعبة في الثالثة وثلاثة وثلاثون دقيقة فجرًا ، هنا يمكنك إشعال أضواء المنزل وإضاءته .

اقراء ايضا : تحميل لعبة توي ستوري Toy Story للكمبيوتر جميع اصدارات

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير 180 ميغا فقط

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة الاصلية للكمبيوتر

اللعبه دى اتعمل ليها فيلم لو حبين تشفوة هو موجود علي نيتفليكس اسمه the midnight Game او بلعربي فيلم لعبه منتصف الليل. ستجدونه على الانترنت مجانا.

رابط تحميل اللعبة

لذلك عند مواجهة أي مشكله اثناء تنزيل و تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك. لا تتردد وقم بكتابة تعليق يوضح المشكله حتى نتمكن من مساعدتك على الفور.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً