تنزيل تطبيق العد التنازلي Countdown Death للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق العد التنازلي Countdown Death للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق العد التنازلي Countdown Death للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق العد التنازلي Countdown Death للاندرويد والايفون.

تطبيق Countdown Death | تعرف على تطبيق عداد الموت و على أهم الأصداء حوله.Countdown Widget‏ يحتوي تطبيق العد التنازلي على تصميم بسيط وأداة جميلة للشاشة الرئيسية وتذكير بإشعارات المواعيد القادمة. تعتمد فكرة تطبيق Countdown Death على عداد تنازلي يقوم بالتنبؤ بتاريخ وفاة المستخدم ومن ثم البدء بالعد التنازلي له ، وقد تكون هذه الفكرة غير محبذة عند بعض الأشخاص أو قد تسبب الذعر لدى الكثير منهم ، إلا أنها في الجانب الآخر تحظى بمتابعة واهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم ، خصوصاً بعض استناد التطبيق على فيلم خاص يحاكي فكرته

قد تكون التوقعات والإثارة عند العد التنازلي للأيام المتبقية حتى أحداثك الكبيرة التالية مرهقة ، وأحيانًا عبء. من خلال الاستمرار في البحث في التقويم الخاص بك أو تطبيق التتبع للبحث عن أحداثك الكبيرة القادمة ، غالبًا ما يجد مستخدمو Android أنفسهم مشتتًا وفقدوا أنفسهم في الانحرافات. من ناحية أخرى ، من خلال عدم وجود تقويم وجدول زمني مناسبين ، يمكنك أيضًا نسيان خططك المحددة ، والتي قد تكون مزعجة حقًا.

تنزيل تطبيق العد التنازلي Countdown Death للاندرويد والايفون

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر 2021 لتلوين الصور القديمة

تحميل بلاي ستور برو Play Store PRO 2021 تطبيقات مدفوعة مجانا

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج WhatsApp Spy للتجسس على الواتس اب 2021

تطبيق العد التنازلي Countdown Death تطبيق عداد الموت 2021

للعد التنازلي لعدد الأيام أو الساعات أو حتى الدقائق المتبقية حتى أحداثك الكبيرة ، يمكن لمستخدمي Android في Countdown Widget دائمًا الاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول الرائع لتتبع أنشطتهم. هنا ، لن تجد نفسك أبدًا تنسى خططك الكبيرة التالية ، حيث سيتم تسجيل جميع بياناتك المدخلة ومتابعتها خلال تجاربك داخل التطبيق.

يتمتع التطبيق بواجهة أنيقة ونظيفة تجعلك تحب استخدام التطبيق. والواجهة السهلة تجعلك قادر على ترقب الأحداث القادمة بسهولة من خلال عرض أول الأحداث القادمة ثم التالي. والتطبيق مجاني ولا يتطمن أي إعلانات مزعجة مثل التطبيقات الشبيهة له في المتجر. ولقد بحثنا عن نسخة من على جوجل بلاي لكن للأسف لم نجد أي تطبيق يستحق الترشيح. التطبيق يتوافق مع الاندرويد و آيفون iOS 11 ويتوفر باللغة الإنجليزية.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Spy Phone للتجسس ومراقبة الهاتف

تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

تحميل برنامج فيس بوك بسهولة Facebook 2021 رابط مباشر

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021 متفاعلين

و التطبيق متقطف من احد افلام الرعب المشهورة. كل ذلك وأكثر يمكن متابعته في الفيلم الرسمي لهذا التطبيق والذي حاز على انتشار واسع حول العالم ، كما يمكن تحميل التطبيق بشكل سهل ومجاني من متجر Google Play الرسمي والبدء بخوض التجربة!

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً