تحميل تطبيق شكاوى مجلس الوزراء للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق شكاوى مجلس الوزراء للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق شكاوى مجلس الوزراء للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق شكاوى مجلس الوزراء للاندرويد والايفون.

في خدمتك” تطبيق يمنحك الخصوصية في التعامل مع الجهات الحكومية المصرية المختلفة، منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء.يتم التعامل مع الشكاوى من خلال نظام إداري متكامل يستند إلى أفضل الممارسات والمواصفات العالمية ومعالجة شكاوى المواطنين بفاعلية وكفاءة، من خلال تلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا بمقتضيات نصوص القرار الجمهوري رقم 314 لسنة 2021، ليتمكن المواطن من تسجيل الشكاوى وارفاق المستندات الداعمة قبل وأثناء المتابعة والتعليق عليها، و يُستفاد منها في تحسين الأداء على مستوى كافة الجهات الحكومية، كما يمكن التعامل أيضًا من خلال الرابط: www.shakwa.eg .

وأشار «الرفاعى» إلى أن تطبيق شكاوى مجلس الوزراء الجديد يتيح تواصل المواطن مع الحكومة فى اتجاهين، حيث يمكن للمواطن تسجيل شكواه ومتابعتها وتسجيل تعليقاته عبر التطبيق، بالإضافة إلى إرسال الاستفسارات المختلفة، التى يتم مراجعتها وتوجيهها للجهات المختصة، ويُعد التطبيق وسيلة لتواصل الحكومة مع المواطن عن طريق إعلام المواطن بالإجراءات المتّخذة حيال الشكاوى المسجّلة على المنظومة، والرد على الاستفسارات وتوجيه الرسائل والتنويهات المتعلقة بالخدمات الحكومية المتنوعة المقدمة للمواطنين.

تحميل تطبيق شكاوى مجلس الوزراء للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VSCO Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Top Follow مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021 متفاعلين

مميزات تطبيق في خدمتك شكاوى مجلس الوزراء 2021

دليل الخدمات:
يتيح التطبيق معرفة الخدمات الحكومية المتنوعة وسبل الحصول عليها والبحث باسم الخدمة المراد الاطلاع عليها.
التنبيهات:
يتم ارسال إشعارات للمستخدمين مجانا. فالتطبيق لإعلامهم بالأنشطة والخدمات الحكومية المختلفة وما يطرأ عليها من تطورات أولًا بأول، وإتاحة مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة.
الاستفسارات:
لتسجيل الاستفسارات المتنوعة حول الخدمات الحكومية المختلفة والرد عليها بمعرفة الجهات المختصة والاطلاع على الشائع منها التي سبق تسجيلها والإجابة عليها والبحث داخلها ، كما يختص “استفساراتي” بمتابعة الرد المُسجل على استفسارات المستخدمين كلٍ على حدة.
حسابي:
كما يتم من خلاله تعديل بيانات حساب المستخدم ومشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، فضلًا عن إمكانية تسجيل الخروج منه.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً