تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون.

تطبيق كويت مسافر إذا كنت ممن يعشقون السفر إلى دولة الكويت أو كنت ترغب في السفر للبحث عن فرصة عمل أو للحصول على تأشيرة سفر فستجد تطبيق كويت مسافر الذي يوفر لك كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر إلى الكويت لتوفير الوقت والمجهود وإنجاز كافة الأوراق وأنت داخل منزلك حفاظاً على صحتك. كجزء من جهود الكويت في منع من انتشار COVID-19، يمكن لجميع المسافرين الحصول على معلومات الاتصال. وتسريع العملية التسجيل من المنزل حيث يمكن التخطيط مسبقا. وكذلك الوصول إلى المعلومات الأساسية حتى أثناء السفر.

رابط تحميل تطبيق كويت مسافر، الملايين من المواطنين يبحثون عن رابط تطبيق كويت مسافر kuwait mosafer للاندرويد والايفون والذي يساعدهم في الحصول على الكثير من الإرشادات والتعليمات المرتبطة بالسفر من وإلى الكويت، ومن خلال هذا التطبيق ايضا يمكنكم الاستفادة بالكثير من خدمات المطار، وتطبيق كويت مسافر هو احد التطبيقات التي اطلقتها الإدارة العامة للطيران المدني لمساعدة المسافرين في تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالسفر بالتزامن مع عودة الرحلات الجوية.

رابط تحميل تطبيق كويت مسافر 2021 يمكن الحصول عليه الآن بعد قراءة هذا الموضوع وذلك برابط مباشر لجهاز الكمبيوتر أو أجهزة الأندرويد والأيفون، حيث يقدم التطبيق العديد من الخدمات للمسافرين من وإلى دولة الكويت، إضافة للحصول على الكثير من النصائح والخدمات التي تسهل من الإجراءات الخاصة بالسفر، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل عبر موقع lesite24. ورابط تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون تجدونه اسفل المقالة برابط مباشر.

تنزيل تطبيق كويت مسافر، تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Nonolive البث المباشر للالعاب للاندرويد والايفون

رابط تحميل تطبيق Reface App مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل برنامج Duo برابط مباشر ، تنزيل تطبيق DUO للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Toon App Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer لخدمة المسافرين 2022

تحميل تطبيق كويت مسافر Kuwait mosafer تطبيق كويت مسافر هو تطبيق إلكتروني يساعد الكثير من الأشخاص للحصول على الإرشادات والتعليمات التي ترتبط بإجراءات السفر من دولة الكويت الي دولة اخرى وسوف يتم استخدام هذا التطبيق من أجل الحصول علي العديد من خدمات المطار منها: ( شراء أقنعة السلامة والقفازات أدوات السلامة الشخصية والإجراءات الوقائية والاحترازية). فمع تطبيق مسافر الكويت ، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات حول نصائح السفر من وإلى دولة الكويت ، بالإضافة إلى التعرف على العديد من الخدمات الأخرى قبل رحلتك.

تحميل تطبيق كويت مسافر المقدم من الطيران المدني الكويتي التي تقدم العديد من الخدمات للرّاغبين في السّفر دون الحاجة إلى مغادرة المنزل مثل حجز موعد لزيارة كاونترات تسجيل السفر والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت بالإضافة إلى حجز خدمات الاستقبال والمساعدة.

أتاحت الإدارة العامة للطيران المدني، الحصول على تطبيق كويت مسافر لجميع المواطنين والمقيمين، من أجل الحصول على تصريحات السفر والدخول إلى دولة الكويت، حيث يمكن العمل على تشغيل تطبيق كويت مسافر على هواتف اندرويد “من هنا” بشكل مباشر، والذي يوفر كافة الإشعارات، كما يمكن الحصول على التطبيق على هواتف آيفون، وذلك عن طريق الانتقال إلى موقع التطبيق على شبكة الانترنت مباشرة “من هنا”.

حمل ايضا :

تحميل برنامج IOS Keyboard للايفون والاندرويد 2022

تنزيل تطبيق Kuaishou او كواي KWAI الصيني للاندرويد

تحميل تطبيق تيك توك بدون علامة مائية للايفون

تحميل برنامج Text Free Voice مهكر للحصول على رقم امريكي

خطوات التسجيل في تطبيق كويت مسافر

يتيح للمسافر الكويتي وغير الكويتي معرفة كل الإجراءات الاحتزازية الواجبة ،كما يتمكن المسافر من خلال البرنامج انجاز الكثير من المعاملات الممهدة لسفره من والى الكويت ،ومن خلال تسجيلك في منصة الكويت مسافر ستستفيد من خدمات التطبيق العديدة وانت في المنزل وكذلك وانت في المطار، ويجيب ان تتبع الخطوات التالية:

  1. برنامج كويت مسافر هو موقع إلكتروني متوفر على هواتف المحمول، والكمبيوتر المحمول، والكمبيوتر الشخصي.
  2. رابط برنامج كويت مسافر هو kuwaitmosafer.com
  3. من الواجهة الرئيسية لموقع كويت مسافر تختار “تسجيل الدخول”
  4. تختار بعد ذلك إنشاء حساب جديد.
  5. تُدخل بياناتك الأساسية ومنها الاسم، رقم الهاتف الجوال، البريد الإلكتروني.
  6. تختار كلمة المرور.
  7. تقوم بتفعيل حسابك.

خدمات تطبيق الكويت مسافر 2021:

  • خدمات من المنزل
    تضم خدمة المنازل من خلال إجراء الفحوصات لمعرفة نتيجة حالتك الصحية من جميع الجوانب بالإضافة الى إدراج نسبة درجة الحرارة الخاصة بك داخل التطبيق بالإضافة الى إمكانية حجز موعد لزيارة الكاونتر للتسجيل للسفر والمساعدة في تقليل الإنتظار وتوفير الوقت والجهد كما ويمكنك من خلال تنزيل تطبيق كويت مسافر تحديد موعد الوصول حتى يتم وضع قائمة الزيارات بشكل دقيق. من خلال زيارتك للكاونتر ستتمكن من الحصول على بطاقة الصعود الى الطائرة والسفر ويمكنك فعل هذا كله من خلال برنامج مسافر كويت.
  • خدمات في المطار
    تكمُن الخدمات التي يوفرها تطبيق الكويت مسافر بدلاً من الذهاب الى المطار في إمكانية الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة بسهولة والإطلاع على التطبيق لمعرفة وقت إقلاع الطائرة من المطار حتى تصل الى الطائرة بالوقت المحدد وحتى لا تفوت رحلتك بالإضافة الى أن تطبيق كويت مسافر يوفر لك معلومات حول الأمتعة الخاصة بك ويمكنك معرفة مكان الأمتعة من خلال البرنامج وأخيراً ستتمكن من طلب مساعد لتوصيل تلك الأمتعة إن أردت المساعدة إن كان هناك حاجة الى ذلك.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Fake GPS للايفون لتغيير الموقع بدون جلبريك

تطبيق اعتمرنا وتوكلنا، تنزيل تحديث تطبيق اعتمرنا وتوكلنا

تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك

تحميل تطبيق PowerDirector مهكر للاندرويد والايفون 2022

مميزات تطبيق الكويت مسافر Kuwait Mosafer

من خلال هذا التطبيق سيتيح للمسافرين المغادرين والقادمين انجاز مهام سفرهم بكل سهولة ، والحفاظ على التباعد الجسدي وتسليم المستندات الكترونيا بعيدا عن الإجراءات الورقية والتلامس ، أضاف المصدر ان الطيران المدني حريص على اتباع اعلى المعايير العالمية، في تحويل كافة متطلبات السفر لتصبح الكترونية، فيما يخص أهم المميزات التي سيوفرها تطبيق كويت مسافر الالكتروني امام المسافرين المغادرين والقادمين الى البلاد وهي كالاتي:

1-التأكد من الحالة الصحية للمسافر

2- تدوين مستوى درجت حرارة المسافر قبل السفر تزامنا مع كوفيد 19.

3-شراء أقنعة السلامة “القفازات وأدوات السلامة الشخصية”.

4-توفير الخدمات الإلكترونيّة للمسافرين

5-تسجيل السفر

6-الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت

7-حجز خدمات الاستقبال والمساعدة.

8-خدمة رسائل الصعود إلى الطائرة.

9-إشعار وصول الأمتعة

10-تزويد المسافر بكافة التعليمات والإرشادات الازمة.

11-مساعدة المسافرين في تلبية متطلبات السفر.

12-حجز موعد الزيارة.

معلومات تطبيق كويت مسافر Kuwait Mosafer

نوع التطبيق تطبيقات السفر
نظام التشغيل Phone
الترخيص Free
اصدار 1.0
 الحجم 31M
اللغة EN, Ar
المطور  kuwait mosafer
الاسم كويت مسافر 

رابط  تحميل Kuwait Mosafer للاندرويد 2022 برابط مباشر

يعد هذا التطبيق واحد من أكثر التطبيقات التي تم إطلاقها من قبل الإدارة العامة للطيران المدني وذلك من خلال مساعدة المسافرين في تلبية احتياجات السفر ومتطلباتهم وتزويدهم بجميع التعليمات والإرشادات الصادرة من إدارة الطيران المدني.

كما يهدف التطبيق الكويتي كويت مسافر إلى مساعدة المواطنين الكويتيين والمقيمون الذي يريدون السفر وحجز رحلاتهم الجوية والطيران وتوفير جميع احتياجاتهم الاخرى ، وعمل إجراءات السفر مع مراعاة شروط السلامة والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وهو واحدمن التطبيقات التي يمكنك استخدامها من خلال متصفح الانترنت الموجودة على جهازك الخاص سواء كان حاسوب أو هاتف محمول .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً