تحميل تطبيق لوري LOWRY للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق لوري LOWRY للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق لوري LOWRY للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق لوري LOWRY للاندرويد والايفون .

أدخل عالمًا حيث يمكنك إكمال جميع مهامك اليومية باستخدام تطبيق واحد فقط! تطبيق لوري رحلتك على بعد بضع نقرات في جميع مدن المملكة العربية السعودية. يمكنك حجز رحلة وطلب الطعام من المطاعم وإرسال واستلام التوصيلات. يمكنك العثور على جميع خدمات النقل المحلية الخاصة بك في مكان واحد بتسجيل دخول واحد فقط ، مما يتيح لك مزيدًا من الوقت للتركيز على الأشياء التي تهمك أكثر. هناك المزيد! استكشف لوري ، عالم من التوفير على المشاوير والطعام ، وكذلك من التوصيلات والمزيد. هل لديك أسئلة حول النقاط؟ ببساطة عن طريق استخدام الخدمات التي تطلبها ، يمكنك كسبها.

تطبيق لوري للاتصالات وتقنية المعلومات هي منصه لتوجيه المركبات عبر تطبيقات ذكية وموقع الكتروني لتقديم خدمات الركاب وتوصيل الطلبات والاركاب عبر الحافلات وتقديم خدمات النقل اللوجستية. تطبيق لوري للاتصالات وتقنية المعلومات هي منصه لتوجيه المركبات عبر تطبيقات ذكية وموقع الكتروني لتقديم خدمات الركاب وتوصيل الطلبات والاركاب عبر الحافلات وتقديم خدمات النقل اللوجستية.

تحميل تطبيق لوري LOWRY للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022 – WhatsApp

تطبيق لوري لتوصيل الركاب

هي إحدى خدمات لوري التي تمنحك رحلة منخفضة السعر 0.8 ريال وهي مقسمة إلى ثلاثة مسارات حسب نوع وحجم السيارة المناسبة ، لمعرفة كيفية التسجيل.

استمتع بالأناقة والميزات المتميزة مع لوري. انطلق مع مساحة إضافية والمزيد من أصدقائك مع لوري XL و لوري VIP. تتوفر كل خيارات النقل هذه والمزيد في مكان واحد باستخدام تطبيق لوري.

احجز رحلة الآن مع أنواع سيارات مريحة وبأسعار معقولة. لا داعي للقلق بشأن احتياجات السفر اليومية ، اطلب سائقًا وسنوصلك إلى حيث تريد ، بدون أي متاعب!

طريقة التسجيل تطبيق لوري لصاحب المركبة

  • من خانة التسجيل للكابتن يتم اختيار قسم سيارة ركاب
  • يتم تسجيل المعلومات الشخصية بمالك المركبة
  • يتم تسجيل المعلومات الخاصة بالمركبة
  • يتم الاشتراك الشهري او السنوي
  • يتم الدفع عبر القنوات الخاصة بالدفع

طريقة طلب تطبيق لوري للعملاء المستخدمين

  • يتم اختيار طلب سيارة ركاب
  • تحديد السيارة المناسبة
  • اختيار طريقة الدفع
  • اختيار الخدمة مشوار جديد
سياسة لوري في فئات وأنواع السيارات المسموحة
لانشترط في لوري فئه معينة من السيارات وذلك تسهيلا لعملائنا وشركائنا الكرام ومراعاه لظروف البعض منهم ونسعى لتحقيق التكامل المشترك بيننا في إيجاد بيئه جاذبه للجميع.

تطبيق لوري للإناث

يقوم لوري بنقل الإناث والعائلات وجميع أفراد الأسرة بقيادة قبطان. احجز رحلة آمنة معنا ، يوفر لوري الخصوصية والراحة لك.
لن تواجه أي صعوبة على الإطلاق في طلب سيارة ، وذلك بفضل تطبيق لوري. ما عليك سوى الضغط على زر على هاتفك المحمول لتقديم الطلب.

خدمات الحافلات الصغيرة

أصبحت خدمات النقل الآن أسهل بكثير مع لوري. بنقرة واحدة يمكنك السفر بالحافلات والمركبات الكبيرة.
حافلات لوري والتي تشمل حافلات وسيارات نقل كبيرة داخل المدن بشرط استيفائها لمتطلبات هيئة النقل في النماذج المسموح بها.!

لوري للطعام

اطلب الطعام حتى باب منزلك من أكثر من ألف مطعم وتتبع توصيلك في الوقت الفعلي. اختر من بين أفضل الأماكن المجاورة والزيارات العالمية والمزيد. بما في ذلك توصيل الطعام وتوصيل الطرود. يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى سائق التوصيل القريب منك بنقرة واحدة فقط على لوري لطلب طعامك.

لوري للتسليم

احجز رحلة توصيل لإرسال المستندات أو تسليم الطرود لشخص عزيز أو عناصر من متجر من اختيارك أو استلامها أو شرائها وتسليمها عند الطلب من خلال خدمة التوصيل بالبريد السريع لدينا. أخبرنا بما تريد جمعه ، وأين موقع الالتقاء الخاص بك ونحن موجودون فيه على الفور ، فإن خدمة البريد السريع لدينا سوف تخدمك بأفضل ما لديها.

يقدم لك لوري شاحنات أيضًا لإرسال أو استلام أي عناصر ضرورية لاستخدام منزلك أو مكتبك إلى أي مكان في المدينة.
خدمة لوري Delivery هي خدمة جديدة تشمل سيارات التوصيل دون استثناء لأي نوع من السيارات ، بشرط أن تتوافق مع متطلبات هيئة النقل في الطرازات المسموح بها.

ابحث عن رحلة من أي مكان تقريبًا

اطلب مشوارًا من أي مكان في جميع مدن المملكة العربية السعودية ، يعد لوري طريقة رائعة لجعل خطط السفر الخاصة بك خالية من الإجهاد ومريحة. احجز رحلة عند الطلب واستمتع برحلة آمنة.

ابحث عن رحلة إلى أي مكان تقريبًا

سواء كنت تبحث عن الأناقة أو المساحة أو القدرة على تحمل التكاليف ، يمكن أن يساعدك لوري في العثور على الرحلة المثالية التي تناسب احتياجاتك ، نظرًا لأن لوري يقدم أنواعًا مختلفة من السيارات الفاخرة لتجعلك تشعر بالرضا.

نصيحة وصنف السائق الخاص بك

بعد كل مشوار ، يمكنك إضافة تقييم مع التعليقات. يمكنك أيضًا إخبار الشريك السائق بأنك تقدر تجربتك من خلال إضافة إكرامية لهم مباشرة في التطبيق.

ركوب منخفضة التكلفة

يقدم لك لوري خدمة نقل منخفضة التكلفة للغاية في كل مدينة من مدن المملكة العربية السعودية. ما عليك سوى حجز رحلة وتجربة رحلة مريحة للغاية وأقل تكلفة.

اطلع على تقديرات الأجرة

مع لوري ، يمكنك رؤية تقدير السعر الخاص بك مقدمًا قبل الحجز. هذا يعني أنه سيكون لديك دائمًا فكرة عما ستدفعه قبل طلب مشوارك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق y2mate APK لتنزيل الاغاني و الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

حمل تطبيق لوري

(احصل على كلا من تطبيق المستخدم والكابتن ( اندرويد مجاناً ))

‫0 تعليق

اترك تعليقاً