تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة.

في عصر اليوم ، يمكن للأشخاص استخدام PDF (تنسيق المستندات المحمولة) أكثر. لأنه من خلال PDF يمكنك حفظ المستندات والصور المهمة عن طريق تحويلها إلى PDF. إذا كنت تتلاعب بالكثير من الأشياء في ملفات pdf ولكنك لا تحصل على أي تطبيق مرضٍ. حتى تتمكن من رؤية أي تطبيق صغير الحجم لجهازك لجهازك. لذلك اليوم قدمنا لك PDF Extra Mod APK ، حيث لديك العديد من الميزات الرائعة المفيدة للغاية بالنسبة لك.

محرر PDF Editor Pro كامل مدفوع إنشاء PDF وتحرير PDF هو محرر مستندات يسمح لك بتحرير PDF. إنه أيضًا قارئ PDF لقراءة PDF. اختر ملف PDF لتعديل وتعديل ملف PDF الخاص بك بألف طريقة: ارسم الكتابة على PDF وكلمة مرور الطلاء وقارئ الإشارات المرجعية وتوقيعات الملاحظات والمزيد بفضل أفضل محرر PDF مجاني للهواتف الذكية.

كما يساعدك تطبيق PDF Extra من إجراء التعديلات على الصورة التي أخذتها سواء أكان لمستندات، رسومات، شهادات أو غيرها من الملفات الورقية وتحويلها إلى صورة ومن ثم يقوم التطبيق بتوضيحها حتى لو لم تؤخذ الصورة بشكل صحيح فالتطبيق يقوم بعمله على أكمل وجه ومن تغيير صيغتها بالشكل الذي تريده.

تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Spotify Lite Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تحميل برنامج SnapTik Mod بدون علامة مائية واعلانات 2022

تنزيل تطبيق انترنت مجاني 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق PhotoMath Mod APK مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تنزيل تطبيق PDF Extra MOD APK قارئ ملفات بي دي اف مجانا

يعد PDF Extra Mod APK تطبيقًا مفيدًا للغاية يمكنك استخدامه للعديد من أغراضك. لديه الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم جنبًا إلى جنب مع أعلى التقييمات ومراجعات ممتازة. في هذا التطبيق سوف تحصل على كل ما تحتاجه في المكتب. لأنه يتم توفير جميع الميزات المفيدة في هذا التطبيق والتي تعتبر مهمة للمستخدمين. بصرف النظر عن ذلك ، لا يضيع وقتك باستخدام هذا التطبيق ، ولكن يتم توفير وقتك إذا كنت تستخدم ملف PDF Extra Mod APK هذا. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك تغيير ملفاتك وأيضًا تغيير تنسيقها دون إضاعة الوقت.

من خلال هذا التطبيق يمكنك مسح أي ملف أو مستند. الشيء المميز في كل هذا هو أنه يمكنك تحويل صورك إلى PDF بنقرة واحدة فقط. في هذا التطبيق الرائع تحصل على أفضل تخصيص لجميع الأجهزة. يمكنك استخدامه بسهولة في جميع الأجهزة الذكية. جميع الملفات والمستندات مهمة وهذا التطبيق يعرف قيمتها ، لذلك تتوفر ميزة الحماية فيه والتي تحمي وتحافظ على جميع ملفاتك ومستنداتك في مجلد آمن. في هذا يمكنك أيضًا تعيين كلمة المرور الخاصة بك ويمكنك إلغاء قفلها وقتما تشاء.

مميزات تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022

أولئك الذين يهتمون باستخدام PDF إضافي Mod APK ، حتى يتمكنوا من تنزيل هذا التطبيق على أجهزتهم مجانًا ويمكنهم الاستفادة من هذا التطبيق. PDF Extra Mod APK هو قارئ PDF تحصل فيه على العديد من الميزات الضرورية مثل يمكنك عرض وتعديل ومشاركة وضغط وتحويل وطباعة وإدارة. في هذا ، تحصل على جميع الميزات مجانًا عند تنزيل نسخته المعدلة من موقعنا على الإنترنت. لذا دعنا نتعرف على ميزاته الرائعة الواردة أدناه.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Rabbit GFX Tool Pubg للآندرويد والايفون

تنزيل تطبيق FlyVPN Mod مهكر النسخة المدفوعة 2022

تحميل تطبيق Thunder VPN PRO مهكر النسخة المدفوعة 2022

تحميل تطبيق واتساب النجم aq1whatsapp بدون حظر WhatsApp A1 apk

تحويل الكاميرا إلى ماسح PDF

يمكنك تحويل كاميرا جهاز Android الخاص بك إلى ماسح ضوئي OCR عملي ، مما يجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك. يمكنك تحويل أي مستند ورقي إلى PDF بمساعدة هذا التطبيق في بضع ثوان. هذا تطبيق فريد من نوعه يحتوي على أفضل تحسين لجميع الأجهزة. بنقرة واحدة ، يمكنك عمل أي مستند بتنسيق PDF.

تحويل الصور إلى PDF

يمكن لمستخدمي Android تحويل أي صورة على أجهزتهم إلى PDF في بضع ثوانٍ بمساعدة هذا التطبيق. أولا وقبل كل شيء ، عليك تحديد الصورة من معرض الصور الخاص بك ، وبعد ذلك عليك مشاركتها في ملف PDF إضافي ، وبعد ذلك تتحول صورتك إلى ملفات PDF. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام محول JPEG في هذا التطبيق الذي يحول الصور بسرعة إلى ملفات PDF.

حماية جميع الملفات والمستندات الخاصة بك

يحمي هذا التطبيق جميع المستندات والملفات الحساسة لأن هذا التطبيق يعرف قيمة مستندات وملفات التوقيع الخاصة بك. لهذا السبب تحصل على قدر كبير من الحماية والأمان فيه. في هذا ، يمكنك تعيين كلمة المرور الخاصة بك وكلما احتجت إلى ملف PDF ، يمكنك فتحه وعرضه واستخدامه.

اطبع المستندات بسهولة

بمساعدة PDF Extra ، يمكنك بسهولة طباعة جميع المستندات. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك طباعة جميع المستندات أو يمكنك طباعة بعض الصفحات المحددة فقط ، فهذا يعتمد على اختيارك. يمكنك أيضًا تحرير ملفاتك جنبًا إلى جنب مع مسح المستندات الموجودة فيها لأنك تحصل على الكثير من الميزات المفيدة المتوفرة فيها.

مجاني للاستخدام وفتح الكل

إذا كنت تواجه مشكلة في القيام بهذا التطبيق ، فلا داعي للقلق ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق على جهازك مجانًا والقيام بذلك. مع ذلك يمكنك أيضًا الحصول على خيار الدمج. إذا أردت ، يمكنك تنظيم المستندات والملفات ودمجها. في هذا ، ستحصل أيضًا على ميزة Unlocked All المتاحة التي تحصل من خلالها على جميع الأشياء غير مقفلة.

تحميل PDF Extra MOD APK لنظام الاندرويد مهكر

لذلك ، ذكرنا أعلاه كل شيء عن ملف PDF Extra Mod APK. إنه قارئ PDF لملفات PDF. في هذا سوف تحصل على الميزات الرائعة مثل عرض ، تحرير ، تعليق ، مسح المستندات ضوئيًا ، دمج الملفات ، حماية ملفات PDF ، طباعة ملفات PDF ، إلخ. جميع الميزات مجانية للاستخدام ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت. إلى جانب العديد من الميزات الممتازة مثل سهولة الفهم وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام وماسح ملفات Pdf والأمان العالي. آمل أن يعجبكم هذا التطبيق جميعًا لأنه أفضل تطبيق Pdf للمستخدمين.

تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً