العاب الاندرويد

تحميل لعبة apex legends ابكس ليجند 2022 للايفون والاندرويد

تحميل لعبة apex legends ابكس ليجند 2022 للايفون والاندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة apex legends ابكس ليجند 2022 للايفون والاندرويد.

Apex Legends لعبة مجانية من نوع ألعاب باتل رويال. اللعبة من تطوير شركة ريسباون إنترتينمنت ونشر شركة إلكترونيك آرتس(EA games). تم طرح اللعبة في البداية على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن وأكس بوكس وان في 4فبراير 2019 وعلى نينتندو سويتش Nintendo switch في 9 مارس 2021. وتأتي اللعبة الآن بإصدارات لأجهزة الأندرويد؛ وذلك بعد حصولها على شعبية هائلة في غضون فترة قصيرة.

‏Apex Legends Battle Royal هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الانترنت حيث تتيح اللعبة الأدوات والخرائط والعديد من شخصيات اللعب لتخوض حرب بقاء خرافية حيث اللعبة مقدمة من الشركة العملاقة E.A. واخيرا قررت إصدارها للاندرويد لتكون المهدد القادم للعبه ببجي.

يُمكنك تنزيل Apex Legends Mobile .APK النسخة النهائية المستقرة الأخيرة رابط مباشر بحجم 2.4 جيجابايت للاندرويد مع شرح التثبيت والتشغيل. الإصدار الأول على الإطلاق من لعبة ابيكس ليجيندز موبايل “بنسخة تجريبية بالطبع” قد أصبح الآن متوفر للتحميل والتثبيت على هواتف الاندرويد في بعض المناطق حول العالم، وذلك بدءً من اليوم. سابقًا، اللعبة كانت متاحة فقط من خلال التسجيل مسبقًا أولًا في صفحة اللعبة بمتجر Google Play.

تحميل لعبة apex legends ابكس ليجند 2022 للايفون والاندرويد

ما هي لعبة Apex Legends Mobile Apk؟

Apex Legends Mobile Apk هي لعبة مليئة بالإثارة لمستخدمي Android. تقدم طريقة اللعب هذه أفضل مجموعة من الميزات للاعبين. هناك الكثير لاستكشافه هنا للاعبين. لن يكون الانضمام إلى اللعبة بهذه الصعوبة على أي شخص. لقد قدمنا ​​ملفات اللعبة هنا للتنزيل.

ابكس ليجند  2022 هذه معركة لعبة يجلب الفرصة للعب في فرق. للانضمام ، يتعين على جميع اللاعبين إنشاء حساب هنا. لذلك ستكون هناك خيارات لاستخدام ملفات التعريف الاجتماعية مثل Facebook و Twitter والمزيد. سيكون ربط حساب التواصل الاجتماعي مفيدًا أيضًا في التواصل مع الأصدقاء للملف الشخصي المعني.

إذا اتصل المستخدم بحساب Facebook ، فسيتم عرض جميع الأصدقاء من Facebook الذين يلعبون اللعبة. ستتاح الفرصة للاعبين لإرسال دعوات المباراة للعب معًا. كما يوفر خيار التوفيق العشوائي. هنا عليك أن تلعب مع لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة أبيكس ليجندز موبايل apex legends برابط مباشر ميديا فاير 

تنزيل لعبة ابكس ليجند موبايل Android بحجم صغير جدا للجوال فيمكن البدء في تثبيت اللعبة وملفاتها obb + apk بعد فك الضغط عن الملفات التي تم تحميلها من الرابط اسفل المقالة فتسطيع الحصول عليها من ميديا فاير اخر اصدار وتتوفر باحدث اصدار وتضيف العديد من اجواء المتعة والتشويق واللعبة إبيكس ليجندز طال انتظارها من قبل العديد من المستخدمين حول العالم واليوم تطل عليها بنسخة واصدار للهاتف الاندرويد او الايفون، فيمكن الحصول عليها مجاناً وتنزيلها بكل سهولة على موبايل بدون أي مشاكل في لعبة apex legends mobile 2022 apk.

تم الإعلان عن Apex Legends Mobile ، النسخة المحمولة من عنوان Apex Legends ، قبل بضعة أسابيع. أصبحت النسخة التجريبية المغلقة متاحة أخيرًا في الهند والفلبين للاعبين محددين. إنها لعبة معركة ملكية حيث يمكن للاعبين اللعب كثنائي أو ثلاثي ، والهدف النهائي هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. يمكن للاعبين الذين تمكنوا من الوصول إلى اللعبة تنزيل ابكس ليجند 2022 من متجر Google Play ، وإلا يمكنك تثبيته عبر روابط تنزيل APK و OBB المدرجة أدناه.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة PRO Soccer Online الجديدة 2022 للاندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021 الرسمية + كوينز مجاني 2022

تحميل لعبة One Piece World Seeker للاندرويد والايفون كاملة مجانا

مميزات لعبة Apex Legends مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة Apex مهكرة apk هي لعبة جد مميزة وذلك بسبب الخصائص الرائعة التي تحتوي عليها ، ومن ابرز هذه الخصائص او المزايا نجد هنالك .
  • تحتوي على جرافيك جد عالي مما يجعلها تبدو للاعبين جد واقعية .
  • امكانية المشاركة في العديد من المعارك المختلفة و القضاء على الخصوم .
  • اللعبة ايضا تتوفر على الكثير من انواع الخرائط التي يكون بامكانك القتال فيها ، كل خريطة لها مميزات خاصة بها واماكن مختلفة .
  • مجانية ولا تحتاج الى دفع اي اموال لاجل التمكن من تحميلها على هاتفك .
  • توفر اللعب اون لاين لمبارزة لاعبين من مختلف انحاء العالم مما يجعلها اكثر متعة وتشويق .
  • متطلبات تشغيل اللعبة واعداداتها جد بسيطة مما يجعل لعبها سهلا .

أنماط اللعب في Apex Legends mobile : 

  1. نمط متعدد اللاعبين 60 لاعب على نفس الخريطة منفردين أو في مجموعات من 3 لاعبين
  2. وضع التصنيف بحيث تقيم اللعبة تصنيفات ومواجهات كلا على حسب تصنيفة
  3. مباراة الموت السريعة بحيث ستلعب في فريق من 6 لاعبين مع فريق بنفس العدد في ثلاث خرائط متوفرة لهذا التصنيف
  4. الوضع الرابع وضع الجماعة مجموعة من اللاعبين على نفس الخريطة بأسلحة معينة

تنزيل Apex Legends Mobile

  • الخطوة 1: قم بتنزيل أحدث إصدار من Apex Legends Mobile Apk + OBB / Data من خلال النقر على الرابط أدناه.
  • الخطوة 2: انتقل الآن إلى الإعدادات> الأمان وقم بتمكين مصادر غير معروفة للسماح لجهاز Android الخاص بك بتثبيت ملف .apk.
  • الخطوة 3: حدد ابكس ليجند  الذي تم تنزيله على هاتفك واضغط عليه لبدء عملية التثبيت.
  • الخطوة 4: اتبع تعليمات الإعداد التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق بشكل صحيح.
  • الخطوة 5: كل ذلك. انقر فوق رابط التنزيل أدناه للحصول على أحدث إصدار لتطبيق apk.

هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول رابط تنزيل الإصدار التجريبي من Apex Legends Mobile ، وتاريخ إصدار Apex Legends Mobile ، والميزات ، وكيفية تنزيله وتثبيته على جهاز Android الخاص بك مجانًا.

تفاصيل لعبة ابكس ليجند 2022

الاسم ابيكس ليجيندز موبايل
الإصدار v0.8.1252.24
المقاس 79 MB
المطور الفنون الالكترونية
اسم الحزمة com.ea.gp.apexlegendsmobilefps
السعر مجاني
الفئة الحالة
مطلوب أندرويد 5.0 وما فوق

تحميل لعبة apex legends

لعبة Battle Royale جديدة متاحة الآن لمستخدمي Android. أنه ابكس ليجند موبايل Beta Apk ما تستطيع بإمكانك تحميله وتجربة على هواتف Android الخاصة بك. هذا متاح حاليًا لعدد محدود من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. لذلك ، قد لا يعمل مع بعض المستخدمين. لذلك ، يجب ألا تصاب بالذعر.

في غضون أيام قليلة ، تم إصدار النسخة الرسمية والنهائية من ابيكس ليجيندز موبايل OBB سوف تكون متاحة في هذه الصفحة. لذا ، ابق على اتصال بهذه الصفحة واستمر في الزيارة. apex legends mobile apتحميل لعبة تعتبر هذه اللعبة شبيهة بلعبة معروفة جداً و محببة لدى عشاق ألعاب الفيديو ألا و هي لعبة معركة الملوك و التي طوّرها نفس مطوّري لعبة titanfull ليضيفوا لها مزايا و خصائص جديدة كلياً من حيث عدد اللاعبين و حجم التطبيق إضافةً لعدة مزايا سنذكرها لكم في مقالنا هذا.

تحميل لعبة apex legends mobile emulator للكمبيوتر

Apex Legends for Android

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock