طريقة تحويل نقاط سويت كوين الى اموال Sweatcoin To USD

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة تحويل نقاط سويت كوين الى اموال Sweatcoin To USD

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول طريقة تحويل نقاط سويت كوين الى اموال Sweatcoin To USD.

برنامج Sweatcoin هو تطبيق للهاتف المحمول يسمى Walk with Money يتتبع برنامجًا يجمع الأموال من خلال حركة مستخدميه على مدار اليوم ويحول الخطوات التي يتخذها العملاء إلى نقود، ويهدف برنامج sweatcoin إلى تحويل نقاط سويت كوين باستخدام أرباح حقيقية بالدولار الأمريكي وتساعد في تحسين الصحة العامة في العالم وتحسين المظهر الجسدي والهيكل للعميل.

يقوم تطبيق سويت كوين بتتبع الخطوات بشكل اساسي بعد الموافقة على اذونات الوصول الى  الموقع الجغرافي للعميل GPS ومقياس التسارع على جوال المستخدم،ويشار الا ان التطبيق لا يعمل عند المشي في المنزل لكن غالباً لا يدرك التطبيق موقع مستخدميه بشكل تفصيلي لهذا هناك احتمال لتسجيل بعض الخطوات الإضافية بمجرد المشي في المنزل،مع الأخذ بالعلم أنه يستوجب على العميل المشي ألف خطوة للحصول على عملة سويت كوين واحدة ومن ثم تحويل الفلوس من برنامج سويت كوين.

في كل خطوة تقوم بها، تكسب جزء من عملة سويت كوين، ويستغرق الامر حوالي 1000 خطوة من اجل كسب عملة سويت كوين واحدة، لكن في حال كنت من الاشخاص النشطين، يمكن ان تكسب 10 او اكثر من عملات سويت كوين بشكل يومي والمئات بشكل شهري، وهذا التطبيق يتضمن سوق وبيع بالمزاد، اضافة الى انه يسمح لك بالتبرع بنقاط سويت كوين الخاصة بك الى المؤسسات الخيرية، ومؤخرًا، يمكن استبدال نقاط السويت كوين بالبيتكوين. تحويل نقاط سويت كوين.

طريقة تحويل نقاط سويت كوين الى اموال Sweatcoin To USD

شاهد ايضا : افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

افضل موقع زيادة متابعين لايكي و زيادة لايكات تطبيق Likee

أفضل تطبيقات شحن جواهر فري فاير 2021 مجانا بال ID فقط

تحميل تطبيق Cafe 24 كافي 24 للربح من الانترنت للاندرويد و للايفون 2022

تطبيق sweatcoin لربح الأموال:

يعد تطبيق sweatcoin من التطبيقات الرياضية المحفزة على رياضة المشي، حيث تشجع المستخدم على ممارسة رياضة المشي، من خلال دفع المال مقابل المشي، ويتم ذلك من خلال استخدام خاصية GPS والتي تقوم على تتبع خطوات المستخدم وعدّ خطواته ومن ثم دفع المال مقابل عدد الخطوات بحسب آلية تمت تحديدها.

وقد حقق التطبيق شهرة واسعة في مجال التطبيقات، وخاصة أنه يعد من أسهل طرق الربح عبر الانترنت، فالمستخدم غير مكلف بمهمات مجبر على إنجازها، وقد أصبح يشارك في التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم الذين بدأوا يتنافسون في تحقيق أكبر عدد ممكن من الخطوات من أجل ربح مقابلها أموال ويتم تحويلا من بعد للمحفظة الإلكترونية.

طريقة ربح المال من sweatcoin

وبالحديث عن طريقة تحويل نقاط سويت كوين من هذا البرنامج يمكننا اختصارها في النقاط التالية:

  • يتم الكسب من هذا البرنامج من المشي، حيث كلما زاد عدد ساعات المشي زادت كمية المال المكتسبة.
  • يعد البرنامج فكرته جيدة، وتم التأكد من مصداقيته، وهو من البرامج القانونية.
  • لا يمكن معرفة كمية المال المكتسبة بدقة حيث أنها تختلف من شخص إلى آخر، فالبعض قد يكون شخص رياضي، أم أنك شخص لا يغادر المنزل كثيراً.
  • يمكن الكسب أيضًا من خلال دعوة الناس إلى استخدام التطبيق حيث يمكنك أن تكسب 5 عملات لكل صديق يسجل من خلال الرابط الخاص بك.
  • لن يغنيك هذا التطبيق عن العمل، فما هي إلا بضع دولارات تأتي من المشي والتنزه.

شاهد ايضا : طريقة الاستثمار في البيتكوين BTC| الربح من عملة BitCoin للمبتدئين 2022

الربح من إنشاء حسابات Gmail فقط – اسهل طريقة للربح من الانترنت

اكواد ستور سعودي مجاني 2022 للحصول على بطاقات بلاي ستيشن

تحميل تطبيق بالبايو لربح المال – برنامج الربح من المشي

كيفية تحويل نقاط سويت كوين Sweatcoin 

تم إتاحة تحويل نقاط سويت كوين Sweatcoin من خلال بعض الخطوات البسيطة, وذلك حرصاً من الشركة على تعليم الناس طريقة تحويل الفلوس من برنامج Sweatcoin في حال لم يتمكنوا من سحب الأرباح من داخل التطبيق, ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بالتوجه إلى التطبيق ومن ثم افتحه على الجوال الخاص بك.
  • عليك بعد ذلك الضغط فوق الحقيبة الخاصة بالتسوق المتواجدة في أعلى الشاشة.
  • بعد هذا سوف تظهر لك صفحة تضم عدد من العروض والمنتجات التي يمكنك إضافتها إلى سلة المشتريات الخاصة بك.
  • بعد ذلك قم بالضغط فوق مكافأة باي بال أو مكافأة أمازون، ومن ثم ستظهر لك العروض التي يسمح لك بالشراء منها.
  • وأخيراً بعد أن تقوم بانتقاء المنتجات قم بالنقر على تأكيد عملية الشراء ومن ثم ادفع المطلوب.

كيف تسحب فلوسك في برنامج سويت كوين sweatcoin

  1. برنامج sweatcoin هو تطبيق سهل الاستخدام من خلال المشي تستطيع كسب مبالغ ومن خلال الدعوات ايضا ولكل شخص تقوم بدعوته ستكسب 5 نقاط .
  2. سحب المبالغ او سحب المال من خلال تطبيق sweatcoin هي عملية سهله وسوف يتم فتح خانة سحب المبالغ حين تقوم بدعوة الاصدقاء ومن خلالها تستطيع سحب المبالغ وتحويل النقاط الى مبالغ حقيقية وهناك طريقتين لاسترداد او سحب النبالغ اما عن طريق باي بال او عن طريق الحوالة البنكية.
  3. وتم شرح طريقة تثبيت برنامج sweatcoin في الفيديو السابق وكذلك شرح المتجر كاملا وس سوف اقوم باضافة الفيديوهات جميعها في المقترحات

كيفية استلام نقود من تطبيق سويت كوين

  • تنزيل تطبيق سويت كوين: يجب تنزيل التطبيق، وبعد اكتمال عملية التحميل، يجب ان تدخل على التطبيق
  • تحويل نقاط سويت كوين: في الزاوية العلوية اليمنى على الشاشة هناك ايقونة يمكن الضغط عليها للتسوق، عندما تضغط عليها، يمكنك ان تذهب الى العروض الشرائية المتوافرة
  • اضغط على مكافأة باي بال او امازون: بمجرد ان تذهب الى حقيبة التسوق، قم بالنقر على باي بال للاطلاع على عروض وتعليمات الشراء
  • اتبع التعليمات: جميع العروض مصنعة بطريقة محددة، يجب الضغط على العرض وقراءة تعليماته، كما ان كل عرض يشرح لك المطلوب كي تقوم بحسب عملة سويت كوين، ويحتاج الامر احيانًا ان تصل الى بريدك الالكتروني.

تحميل طريقة تحويل نقاط سويت كوين الى اموال Sweatcoin To USD

  • تحميل تطبيق سويت كوين للهواتف الجوالة العاملة بنظام أندرويد “من هنا“.
  • تحميل تطبيق سويت كوين لهواتف الايفون العاملة بنظام ios “من هنا“.
  • تفعيل الموقع الجغرافي للعميل على الهاتف المحمول.
  • البدء بالمشي وكسب عملات سويت كوين حيث يحصل العميل على 1 سويت كوين عن كل 1000 خطوة يتم عدّها في التطبيق. تحويل نقاط سويت كوين.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً