تحميل ومشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل قصة عشق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل ومشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل قصة عشق

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل قصة عشق.

مسلسل رحلة الطيور الحلقة 1 مترجمة مشاهدة وتحميل مسلسل “رحلة الطيور الحلقة 1” مترجمة للعربية، رابط المسلسل التركي الدرامي رحلة الطيور 1 الحلقة الاولى كاملة Kuş Uçuşu EP01، تشقّ معجبة شابّة طريقها إلى غرفة أخبار مذيعة مخضرمة، لكنّها سرعان ما تواجه الجانب المظلم للطموح والحسد والرغبة في الشهرة وتلقّي الاهتمام.

أصبح عشاق الدراما التركية على موعد مع عمل درامي جديد، بعد أن بدأت منصة «نتفليكس» الإلكترونية ضمن خريطة أعمالها الجديدة في شهر يونيو الجاري، أمس، عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل رحلة الطيور، المعروف بـ«As the Crow Flies» من إخراج دنيز يورولمازر، ومن بطولة النجمين برجي أكلاي وإبراهيم تشيليكول.

ولا يعتبر مسلسل رحلة الطيور هو العمل الوحيد الجديد على قائمة شبكة «نتفليكس» خلال شهر يونيو الجاري، التي تتسع لعرض مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، من بينها الموسم الثالث من مسلسل «The Umbrella Academy»، الموسم السادس والأخير من «Peaky Blinders»، بجانب مجموعة واسعة من الأفلام، منها الوثائقي عن النجمة جينيفر لوبيز بعنوان «Jennifer Lopez: Halftime»، والفيلم الكوميدي «Hustle»، الذي يجمع آدم ساندلر وكوين لطيفة.

تحميل ومشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل قصة عشق

قصة مسلسل رحلة الطيور:

كما تدور أحداث مسلسل رحلة الطيور التركي، المكون من 8 حلقات والذي تم تصنيف للمشاهدة +1»، حول فتاة شابة تشق طريقها إلى غرفة أخبار مذيعة متمرسة، وأيضا أثناء محاولتها لإثبات نفسها سرعان ما تواجه الجانب المظلم من الطموح. وكذلك الحسد والرغبة في الظهور، والمسلسل من بطولة كل من برجي أكلاي، إبراهيم تشيليكول، ميراي دانار، دفنة كايلار، بوراك يامانتورك، وعدد أخر من الفنانين وضيوف الشرف.

فريق عمل مسلسل رحلة الطيور مترجم

يشارك في بطولة مُسلسل رحلة الطيور التركي كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

  • إبرام ساك.
  • ميراي دانار.
  • دفنة كايلار
  • الشهير ابراهيم تشيليكول
  • بيرجي اكلاي.

مسلسل رحلة الطيور الحلقة 1 الاولى مترجم قصة عشق

بعدها ما تردد اسم هذا المسلسل كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا العديد من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات حول هذا المسلسل من اجل الاستمتاع بمشاهدته، حيث ينظر العديد من الاشخاص للمسلسل انه يؤدي قصه اشبه بالواقعيه وتكون من انتاج واخراج العديد من المخرجين والفنانين الكبار من اجل ايصال رساله واضحه للجمهور والمشاهد، ولمشاهده هذا المسلسل يمكنكم الدخول الى منصه قصه عشق ومن ثم كتابه اسم المسلسل واختيار الحلقه الاولى مترجمه ومشاهدتها بجوده ودقه عاليه.

تحميل ومشاهدة مسلسل رحلة الطيور

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً