تحميل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية للاندرويد و الايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية للاندرويد و الايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية للاندرويد و الايفون 2022.

تحميل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية للاندرويد و الايفون. أعلنت الحكومة الأردنية عن تطبيق خاص بشركة الكهرباء الأردنية.  والهدف منه مساعدة المواطنين الذين يقيمون داخل اللملكة الاردنية الهاشمية وتقديم المعلومات الكافية حول الكهربا . وأستهلاك الفرد شهريا من الكهرباء كما يتم من خلال التطبيق الدفع الشهري لفاتورة الكهرباء. الكثير من الخدمات المهمة من خلال التطبيق. تنزيل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية.

تحميل تطبيق شركة الكهرباء الأردنية التطبيق المدعم من خلال الحكومة الأردنية والذي يساعد المواطنين الذين يعيشون داخل المملكة الأردنية الهاشمية في التعرف على مجموعة كبيرة من المعلومات المهمة عن استهلاك الكهرباء وعن طرق الدفع ومجموعة أخرى من الخدمات التى يوفرها التطبيق.

يمكن تقديم تطبيق شركة الكهرباء الأردنية للمواطنين الخدمات الإلكترونية المختلفة مثل إمكانية استعراض جميع الفواتير من خلال ادخال رقم الملف الخاص به، وعرض وحساب قيمة الاستهلاك لغاية تاريخ معين من خلال ادخال قراءة العداد، ويمكن معرفة الرصيد المطلوب للدفع، تسهيل معرفة أماكن وطرق الدفع المتاحة، وغيرها من الإضافات التي يحتويها التطبيق.

تحميل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية للاندرويد و الايفون 2022

اقراء ايضا : تنزيل برنامج سيمار كنوك مهكر 2022 Simar Knok MetaVoicer

تحميل برنامج MT Manager Apk اخر اصدار من ميديا فاير 2022

تحميل برنامج Spotiflyer APK سبوتيفاي مهكر بدون اشتراك 2022

تحميل برنامج apkpure مهكر 2022 متجر ابك بيور لتنزيل تطبيقات و العاب

تحميل تطبيق fikfap apk للاندرويد و الايفون TikTok 18+ APK

تطبيق شركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة

أكدت الشركة الخاصة بالكهرباء في الأردن، إلى أنه بإمكان جميع المشتركين أن يقومو تحميل تطبيق القراءة الذاتية للعداد و الدفع الالكتروني ، وذلك يمكنهم من معرفة عداداتهم الخاصة بشكل شهري ، و يمكن هذا من خلال أخذ صورة للعداد عن طريق الهواتف الممولة الذكية في خلال 3 أيام، حيث تبدأ قبل يوم من موعد القراءة المعتمد للعداد الكهربائي ، كما تنتهي بعد يوم من موعد القراءة المعتمد، بإرسالك صورة واحدة فقط للعداد خلال الفترة المحددة .

يعد تطبيق شركة الكهرباء من التطبيقات الحديثة التي بات الاعتماد عليها ضرورياً في مختلف دول العالم، وفي الأردن أعلن رئيس  مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع  الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري، في شركة توزيع الكهرباء الأردنية عن النقلة النوعية للدفع والاستعلام، وأنه سيتم من خلال تطبيق ذكي تم إصداره لخدمة المواطنين.

طريقة استخدام تطبيق شركة الكهرباء الاردنية

بعد تحميل تطبيق شركة الكهرباء وفتحه سوف يطلب منك أختيار الغة العربية أو الانجليزية. ثم إدخال رقم الهاتف الخاص بك بالأضافة إلى رمز التحقق. بالأضافة إلى إدخال الاسم بالكامل ورقم العداد أو الملف. بعد تسجيل في التطبيق شركة الكهرباء تستطيع من قراءة العداد عبر التطبيق من خلال قسم قرائة العداد الذاتية. بعد ذلك سوف تضهر لك معلومات عن الحسابات والشركات والعائد للمشترك.

أما بنسبة لقرائة العداد يمكن قراته حاليآ أو على حسب تعليمات الهيئة بفترة معينة قبل يوم من موعد الفاتورة الشهرية للمشترك أو بعد يوم. بالأضافة للمشتركين كيفية معرفة موعد الفواتير. لاداعي للقلق تطبيق شركة الكهرباء الاردنية مجهزة بشكل كامل. سوف يرسل إشعار للمشتركين ليعلمهم انه يمكن من قراءة العداد من الان الى ثلاث ايام.

مميزات تطبيق شركة الكهرباء الاردنية

  • يتميز التطبيق بالكثير من الخصائص أهمها:
  • التطبيق متوفر للاندرويد والأيفون.
  • معتمد من الحكومة الاردنية.
  • يساعد المواطنين المقيمين بالمملكة الهاشمية الأردنية في حل مشاكل الكهرباء.
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • تسديد فاتورة الكهرباء.
  • تقديم الشكاوى من قبل المواطنين.
  • الإبلاغ عن حالات المشاكل في الكهرباء مثل قطع التيار.
  • إمكانية استعراض جميع الفواتير من خلال إدخال رقم الملف الخاص به من خلال الخيارات.
  • حساب قيمة الاستهلاك لغاية تاريخ معين من خلال ادخال قراءة العداد.
  • معرفة الرصيد المطلوب للدفع.
  • تسهيل معرفة أماكن وطرق الدفع المتاحة.

تحميل تطبيق شركة الكهرباء الاردنية

يعتبر التطبيق مميز ويسهل استقبال القراءات والعدادات للمشتركين من قبل الشركة للمواطنين، من خلال التطبيق كما يمكن للمشتركين توثيق وتصوير قراءة العداد وإرساله للشركة، لتتمكن من إصدار فاتورة بقيمة الاستهلاك الشهري، ومن جهتها، قالت شركة الكهرباء أنه يجب على المشتركين تنزيل تطبيق الشركة من خلال الهاتف الذكي عبر تحميله من خلال متجر جوجل بلاي وبدون أي رسوم على التحميل.

أتاح التطبيق للمشترك الحصول على قراءة عداد الكهرباء من خلال هاتفه، وذلك بمجرد التقاط صورة العداد بواسطة الهاتف الذكي، خلال ثلاث أيام تبدأ قبل يوم واحد من أيام القراءة المعتمدة، وتنتهي بعد يوم واحد من  موعد القراءة المحددة.اذن يمكن الان تحميل التطبيق مباشرة من أسفل هذه المقالة ، بحيث يمكنك تحميل و تنزيل تطبيق القراءة الذاتية للعدادات مجانا ، وبدون أي تكاليف ، لا تنسو مشاركة الموضوع مع الجميع لتعم الفائدة و شكرا .

تطبيق قراءة عداد الكهرباء الأردن للاندرويد

تطبيق قراءة عداد الكهرباء الأردن للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً