تحميل ومشاهدة فيلم colonia مترجم ايجي بست كامل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل ومشاهدة فيلم colonia مترجم ايجي بست كامل

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم colonia مترجم ايجي بست كامل.

تحميل ومشاهدة مشاهدة فيلم Colonia 2015 مترجم مجانا بجودة عالية تحميل مشاهدة فيلم Colonia 2015 مترجم رابط مباشر تحميل ومشاهدة مشاهدة فيلم Colonia 2015 مترجم مجانا بجودة عالية تحميل مشاهدة فيلم Colonia 2015 مترجم رابط مباشر مشاهدة مشاهدة فيلم Colonia 2015 مترجم مجانا مشاهدة مشاهدة فيلم Colonia 2015 مترجم 1080 HD مجانا EgyBest ايجي بست 2022.

مشاهدة فيلم السيرة الذاتية والدراما التاريخي Colonia 2015 مترجم بجودة 1080p Bluray مشاهدة اون لاين مباشرة وتحميل مباشر البحث امرأة شابة يائسة لصديقها المختطفين توجه لها في الشائنة كولونيا ديجنيداد,طائفة لم يهرب منها أحد. فيلم colonia مترجم ايجي بست، بحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن هذا الفيلم الأنجليزي الرومانسي، حيث أنه حقق النجاح الكبير بعد عرضه الأول عام 2016، ولهذا يرغب العديد من محبين الأفلام العالمية بالحصول على نسخة الفيلم مترجمة للعربية حتى يتمكنوا من معرفة الأحداث بشكل تفصيلي، وفي هذا المقال الرائع عبر بوابة موقع منبع المعرفة للافلام، يسعدنا ان نضع بين أيديكم زوارنا المحترمين جميع المعلومات الهامة المتعلقة بهذا التساؤل المميز الذي بحثتم عنه.

تحميل ومشاهدة فيلم colonia مترجم ايجي بست كامل

قصة فيلم colonia 2015 مترجم

بعد ما قام الجنرال  “أوجستو بينوشيه” بإحداث الإنقلاب العسكري ضد  الرئيس المنتخب سلفادور الليندي في تشيلي عام 1973،  وعلى إثر ذلك تقوم الشرطة السرية التي تتبع الجنرال “أوجستو بينوشيه” بملاحقة دانيال، كما تقوم حبيبته لينا بتعقبه حتى يصلوا إلى جنوب تشيلي في منطقة “كولونيا المنعزلة”، وتنتشر بتلك المنطقة طائفة لديها  ممارسات وعقائد مختلف تقرر لينا أن تنضم  إلى تلك الطائفة بهدف أن تقوم بإنقاذ حبيبها دانيال من  قوات الإنقلاب.

لكن كتشف دانيال أن تلك  المنظمة هي أيضًا تعد مركز عمليات غير قانوني لـ “”DINA. يحاول دانيال ولينا  الهروب من” كولونيا ديغنيداد” بصحبة الممرضة الحامل التى تدعى  “أورسيل”. لكن تقتل أورسيل ويهرب كل من دانيال ولينا إلى سفارة “ألمانيا الغربية”. لكن يقوم موظف من السفارة بخيانتهم  لكنهم يتمكنون من الخروج  من البلاد عن طريق الجو وبحوزتهم العديد من الصور الفوتوغرافية التي  تدين “كولونيا ديغنيداد”

ابطال فيلم colonia طاقم العمل

يضم فيلم colonia الامريكي العديد من الممثلين البارعين الرائعين الذين تمكنوا من أحياء الكثير من الاعمال الأخرى الجميلة، لذلك بأن هذا العمل الرائع الذي يحمل معه العديد من الفنانين البارزين والذي قاموا بالكثير من المسلسلات والأفلام الرائعة، لذلك من خلال حديثنا في هذا المقال سنكون بالتعرف على أبطال الفيلم وهي:

  • دانيال برول.
  • إيما واتسون.
  • فيكي كريس.
  • جين ويرنر.

رابط تحميل الفلم

‫0 تعليق

اترك تعليقاً